موقع 24:
2024-09-19@22:48:41 GMT

المخدرات تعصف بنجم آرسنال السابق.. تعرف على القصة

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

المخدرات تعصف بنجم آرسنال السابق.. تعرف على القصة

ألقت قوات الأمن البريطانية، اليوم الخميس، القبض على نجم آرسنال السابق، جاي إيمانويل توماس، بتهمة تهريب كمية كبيرة من المخدرات.

قالت صحيفة المصري اليوم، نقلاً عن وكالة الأنباء برس أسوشييشن: "يواجه إيمانويل توماس اتهامات بمحاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر القنب".

وأضافت الوكالة: "تم القبض على توماس الذي يلعب حالياً في الدوري الإسكتلندي الممتاز في منزله بالقرب من جلاسكو، وجاء ذلك بعد أن اكتشفت سلطات الجمارك البريطانية حوالي 60 كيلوغراماً من القنب مخبأة في حقيبتين، وصلتا إلى مطار ستانستيد قادمة من تايلاند".

Arsenal youth graduate, Jay Emmanuel-Thomas, was arrested on Wednesday morning after £600,000 of cannabis was found in his suitcases while flying from Thailand to Stansted Airport. ????✈️

[@SkyNews] pic.twitter.com/CM6xCkfImK

— DailyAFC (@DailyAFC) September 19, 2024

وتابعت: "تم اقتياد توماس إلى مدينة كارلايل بشمال إنجلترا للاستجواب، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة اليوم بتهمة جلب مخدرات من الفئة ب، وتشير التقارير إلى أن سيدتين أخريين تم القبض عليهما أيضاً على صلة بهذه القضية".

وبدأ توماس مسيرته الكروية مع نادي آرسنال، ولعب لعدة أندية أخرى في إنجلترا وإسكتلندا وتايلاند، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسمه بمثل هذه الجرائم الخطيرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آرسنال آرسنال

إقرأ أيضاً:

القبض علي مقيم لترويجه أقراص خاضعة للتداول الطبي

جدة

قامت شرطة محافظة جدة بالقبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي .

وعلي الفور تم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. القبض على إيمانويل توماس مهاجم آرسنال السابق بتهمة الاتجار في المخدرات
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو
  • القبض على شخصين بتهمة حيازة كميات من المخدرات في شمال الباطنة
  • تحفة معمارية تتحدى الجاذبية.. تعرف على القصة الأسطورية لهذا الدير المعلق في تركيا
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • القبض علي مقيم لترويجه أقراص خاضعة للتداول الطبي