جدد قاضى المعارضات بمحكمة قويسنا بمحافظة المنوفية  اليوم الخميس حبس عاطل لاتهامه في قتل جاره بسبب خلافات الجيرة 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

بيت الزكاة والصدقات يوزع حقيبة مدرسية للطلاب الأيتام في المنوفية ودمياط والدقهلية تشميع مصنع لتصنيع العقاقير المخدرة في المنوفية حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية أمن المنوفية يلقي القبض على المتهم بقتل جاره في قويسنا مديرية عمل المنوفية تشارك فى ندوة تعريفية للشبكة القومية لخدمات ذوي الهمم تموين المنوفية ضبط 17 طن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

بداية الواقعة عندما تمكنت مباحث مركز قويسنا بمحافظة المنوفية من ضبط عاطل قتل جاره بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وكان اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد نبيل مسلم، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد مقتل شخص داخل إحدى القرى بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ بقرية كفر أبو الحسن التابعة لدائرة المركز، وتبين بالفحص نشوب مشاجرة بين عامل وجاره مزارع، مما أسفر عن إطلاق عامل الرصاص على جاره وتوفى، وتم نقله إلى مستشفى قويسنا، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم،  وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية قاضي المعارضات محكمة قويسنا حبس عاطل قتل جاره خلافات الجيرة فی المنوفیة

إقرأ أيضاً:

قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة

أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية.

وشملت القرارات الجمهورية تعيين الدكتور شريف يوسف أحمد صالح، رئيسًا لجامعة بورسعيد. 

كما شملت القرارات تعيين الدكتورة رشا عمر زكريا رفاعي، عميدًا لكلية الطب جامعة حلوان، والدكتور محمد إبراهيم صالح محمد عبدالهادي، عميدًا لكلية الصيدلة جامعة حلوان.

وتضمنت القرارات الجمهورية تعيين الدكتورة عبير عبدالفتاح محمود محمد، عميدًا لكلية التمريض جامعة دمنهور.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات الجيرة فى المنوفية
  • تنسيق وأقسام معهد فني صناعي قويسنا 2024 لـ«علمي - دبلومات»
  • كشف الستار عن حالة ظَفَارِ للشيخ عيسى الطائي قاضي قضاة مسقط (20)
  • انطلاق فعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" في المنوفية
  • قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة
  • جامعة المنوفية تُدشن مبادرة « بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • التحقيقات في تركيا تكشف تفاصيل جديدة عن قضية الطفلة نارين.. قُتلت خنقا