الجزيرة:
2024-09-19@22:51:43 GMT

أنت كبير يا أخي.. راموس يشيد بلفتة مبابي في البرنابيو

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

أنت كبير يا أخي.. راموس يشيد بلفتة مبابي في البرنابيو

أعرب سيرجيو راموس عن تقديره للفتة الجيدة التي قام بها الفرنسي كيليان مبابي، أمس الثلاثاء خلال فوز ريال مدريد على شتوتغارت الألماني (3-1) في دوري أبطال أوروبا.

وسجل مبابي الهدف الأول للملكي في الدقيقة 46 وهو الأول له في هذه المسابقة القارية منذ ثنائيته الناجحة خلال فوز باريس سان جيرمان على برشلونة (4-1)، في أبريل/نيسان الماضي، ضمن إياب ربع النهائي.

بفضل هذا الهدف، انضم قائد البلوز إلى تصنيف أفضل 10 هدافين على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا.

???? SERGIO RAMOS agradece a MBAPPÉ su dedicatoria tras el gol en Champions:

???? "Qué grande mi hermano". pic.twitter.com/a4Vm1IqXL9

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) September 18, 2024

وقلد قائد منتخب فرنسا طريقة الاحتفال الشهيرة لمدافع ريال مدريد الأسطوري سيرجيو راموس زميله السابق في باريس سان جيرمان، إذ ركض نحو الجماهير، ثم نفخ على أطراف أصابعه.

وسارع راموس قائد ريال مدريد السابق للرد على لفتة مبابي الأربعاء في قصة على "إنستغرام" "أنت كبير يا أخي! هيا، سجل 1000 هدف آخر! استمتع!".

وفي عمر 38 عاما ودون فريق، لا يزال راموس ينتظر تلقي عرض مثير للاهتمام من أجل إعادة إطلاق مسيرته.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في قسم مسرح الجريمة ومركز شرطة الصناعية

تفقد سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان مركز شرطة الصناعية وقسم مسرح الجريمة، بحضور العقيد سعيد خليفة الكتبي نائب مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والعقيد يحيى خلف المطروشي رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل، وعدد من الضباط، وذلك وفق برنامج التفتيش الزمني للاطلاع على سير إجراءات العمل وتوقف سعادته لمناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.
وبدأ نائب قائد عام شرطة عجمان الجولة التفتيشية بمتابعة سير العمل والإجراءات المتبعة في قسم مسرح الجريمة، واطلع على أبرز الابتكارات التقنية وخصائص الذكاء الاصطناعي التي تم توظيفها في القسم، والمبادرات التوعوية الهادفة إلى نشر التوعية في المجتمع عن مسرح الجريمة، وأثنى سعادته على الجهود المتميزة في عمليات التطوير والتحديث التقني أعلى مستوياته في القسم، وخبرات ومهارات موظفي قسم مسرح الجريمة وتميزهم في العمل كونها من المهام التي تطلب حرفية ومهنية عالية في سبيل إثبات الحق وضبط المشتبه بهم، والتي أسهمت بشكل كبير في تسريع مهام العمل، والتعامل بحرفية ومهنية عالية مع مسارح الجريمة.
من جانب آخر تفقد سعادته مركز شرطة الصناعية، واطلع على احصائيات البلاغات الواردة للمركز وآلية تصنيفها والتعامل معها وفق الصورة المطلوبة، كما استمع لشرح عن أبرز المبادرات والإنجازات التي قام بها المركز، والجهود المبذولة لإسعاد ورضا المتعاملين.
وفي نهاية جولة التفتيش عقد سعادة العميد خالد محمد النعيمي اجتماعاً مع ضباط مركز شرطة الصناعية وقسم مسرح الجريمة لمتابعة الإنجازات وتقدم سير العمل، مشيداً بالجهود المقدمة لتعزيز جودة وسرعة العمل في مركز شرطة الصناعية وقسم مسرح الجريمة، داعياً إلى الاستمرار في المستوى المعرفي والتدريبي للعاملين.


مقالات مشابهة

  • تعليق مثير لمبابي بعد تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في قسم مسرح الجريمة ومركز شرطة الصناعية
  • راموس يرد على مبابي بعد تقليد احتفاله بالهدف أمام شتوتجارت
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي