نظمت إدارة شباب قفط جنوب محافظة قنا، اليوم الخميس الموافق١٩ سبتمبر ٢٠٢٤، مسابقة دورى تنس طاولة ضمن خطة النشاط المشترك  بالإدارة والمنفذة بمركز شباب الشيخية، وذلك بمشاركة  مركز شباب البراهمة النموذجي ومركز شباب العدوه والحمره  ومركز شباب بئر عنبر  المرحلة العمرية من ١٥ الي ٢٥ عام. 

  من جهته أكد محمد عبدالرحيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، علي أهمية الرياضة ودورها في تنمية مهارات   الشباب  وإكتشاف المواهب وتسليط الضوء عليها.

 

  و أشار حسين شوقي مدير الإدارة علي شغل اوقات الفراغ للشباب  وثقلهم من خلال المنافسات الرياضية وتوسيع قاعدة المشاركة وتم فوز ٣ شباب، وذلك لتصعيدهم علي مستوي المحافظة في التصفيات النهائية يوم ٢٦ سبتمبر الجاري.

   يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه وخالد عبدالحليم محافظ قنا و محمد عبدالرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضه بقنا وحسين شوقي عبدالراضي مدير إدارة شباب قفط.

عقب تدشينها رسميا .. محافظ قنا ونائبه يتابعان  فعاليات اليوم الأول من مبادرة "بداية جديدة " 

 تابع الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، تنفيذ أولى فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان"، في يومها الأول بنطاق المحافظة، وذلك عقب  تدشين الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء لها من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة .  

حيث نفذت مديرية الاوقاف عدد من الأنشطة والفعاليات بقرية الصياد التابعة للوحدة القروية بالرحمانية بمركز نجع حمادى ،  كما نظمت مديرية الصحة قافلة طبية بالقرية وتم توقيع الكشف المجانى على 409حالة بمختلف التخصصات الطبية، فيما نظمت مديرية التموين قافلة بيع مواد غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين ، فضلا عن فحص عدد 80 بطاقة تموينية متوقفه، و نظمت مديرية الطب البيطرى قافلة بيطرية توعويه وعلاجية مجانية. 

 فيما نظمت مديرية القوى العاملة  وفرع المجلس القومي للمرأة سلسلة ندوات توعوية وتثقيفية عن المشروعات الصغيرة وفرص العمل والخدمات التى يقدمها مكتب العمل، كما قام جهاز  تنمية المشروعات الوطنية التابع للقوات المسلحة بتجهيز قافلة بيع مواد غذائية ومجمدات بأسعار مخفضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة قنا اليوم الشباب والرياضة بقنا وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة قنا محافظة قنا الشباب والرياضة مركز قفط تنس الطاولة اكتشاف المواهب وكيل وزارة الشباب والرياضة تنمية مهارات الشباب قنا اليوم انطلاق التصفيات النهائية نظمت مدیریة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤" بمركز شباب الشيخ زايد

افتتح اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، مساء اليوم الثلاثاء، معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤"، والذي يقام تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات دراسية متنوعة وملابس للطلبة بأسعار مخفضة.

يشارك في المعرض الذي تنظمه الغرفة التجارية بالإسماعيلية بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، ٨٠ عارض وعارضة يمثلون الشركات الكبرى وسيدات الأعمال، وذلك بمركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد.

وحرص المحافظ خلال الافتتاح على اللقاء بعدد من المشاركين بالمعرض، والاستماع لهم، والتعرف على احتياجاتهم ومطالبهم، لتوفير مناخ إيجابي لهم وبيئة عمل مناسبة.

ويتضمن المعرض طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة، بأسعار مخفضة تتراوح من ٢٠ إلى ٣٠٪ للتخفيف على الأسرة المصرية، مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، وتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية، مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية والغرفة التجارية بمتابعة أسعار المنتجات المعروضة والالتزام بها حرصًا على تقديم أفضل المنتجات والمعروضات بنسب التخفيضات المعلنة للمواطنين طوال أيام المعرض.

وعقب الافتتاح التقى محافظ الإسماعيلية بعدد من المواطنين، وحرص على الاستماع لطلباتهم وشكواهم، ووعد بتلبيتها في إطار القانون والإمكانيات المتاحة.

وأكد "أكرم" أن مثل هذه المعارض من شأنها رفع العبء عن كاهل المواطنين، عن طريق توفير كافة مستلزمات المدارس وبأسعار مخفضة عن الأسواق التجارية، مشيدًا بتنوع المنتجات المعروضة والتي تشمل أيضًا المواد الغذائية والسلع الأساسية، الأسماك، الدواجن، اللحوم، والخضروات.

وأعرب محافظ الإسماعيلية عن سعادته بوجود عدد من العارضين الشباب، بجانب كبار السن الذين بلغوا سن المعاش، ولديهم الإصرار والعزيمة على العمل، بالإضافة لعدد كبير من سيدات الإسماعيلية.

ووجَّه "أكرم" الشكر لتجار الإسماعيلية، الذين وصفهم "بالوطنيين" لحرصهم على المشاركة بالمعرض وتقديم تخفيضات للمواطنين، موكدًا على سعادته بتواجده مع مواطني الإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة «بداية».. انطلاق فعاليات الملتقى الترويحي والترفيهي بمركز شباب كفر الزيات
  • التعليم المدني ينظم دورة للنشء ضمن مبادرة بداية بمركز شباب سمهود
  • بالصور.. محافظ البحيرة تشهد الملتقى الكشفي لفرق الجوالة بمركز شباب رشيد
  • محافظ أسيوط يشهد حفل تكريم أوائل طلاب الشهادات الدراسية بمركز شباب منقباد  
  • الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا
  • انطلاق جلسات ورق التوت بمركز شباب التطويرات بقنا
  • عقب تدشينها رسميًا.. محافظ قنا ونائبه يتابعان فعاليات اليوم الأول من مبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤" بمركز شباب الشيخ زايد
  • ندوة دينية بمركز شباب النجمة والحمران عن المولد النبوي الشريف