المناطق_واس

شهد مركز طارق عبدالحكيم بجدة التاريخية، انطلاق فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 94, تحت شعار: “ننشد وطنّا بتراثنا ومستقبلنا”.

واستقطبت الفعاليات، التي سوف تمتد على مدار خمسة أيام – حتى يوم الاثنين 23 سبتمبر، شرائح واسعة من المجتمع , حيث جمعت بين الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تناسب جميع الأعمار.

أخبار قد تهمك منظومة الصناعة والثروة المعدنية تختتم مشاركتها في أسبوع روّاد الصناعة والتعدين 19 سبتمبر 2024 - 8:45 مساءً هيئة الأزياء تبرم مذكرة تفاهم مع أديداس لتمكين المصممين والمبدعين السعوديين 19 سبتمبر 2024 - 8:40 مساءً

وتضمنت فعاليات اليوم الأول زيارة مدرسية لمتحف طارق عبدالحكيم، حيث تعرّف التلامذة على تاريخ الموسيقى والفن السعودي.

كما فتح المركز أبوابه لجميع الزوار للتجوّل في المتحف واستكشاف المجموعة الفنية الغنية التي يعرضها من مقتنيات الراحل طارق عبد الحكيم, كذلك استضاف المركز جلسات فنية وقُدمت تجربة تفاعلية لعرض الكاريوكي.

كما نظم المركز ورش عمل متنوعة شملت جوانب تعليمية وترفيهية، استهدفت تعزيز المهارات الإبداعية، مستقطبة المشاركين من مختلف الفئات العمرية, إضافة إلى ذلك، ولإضفاء لمسة ترفيهية على الاحتفال، خُصص ركنٌ للمأكولات التقليدية والعصائر المنعشة، حيث استمتع الزوار بتذوق أشهى الأطباق السعودية.

كما قدمت نشاطات متنوعة أضفت جواً من المرح والبهجة مثل الرسم على الوجه للأطفال, كما عرض متجر المركز مجموعة متنوعة من الهدايا والتذكارات المستوحاة من التراث السعودي.

يُذكر أنّ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في مركز طارق عبدالحكيم ستستمر لمدة خمسة أيام، حتى يوم الاثنين 23 سبتمبر. للاطلاع على برنامج الفعاليات وحجز التذاكر، يمكن للمهتمين زيارة منصة “Webook” على الرابط :

https://webook.com/ar/events/tariq-abdulhakim-festival , كما يمكن للمهتمين متابعة أخبار المركز وتغطيات الاحتفال على منصات التواصل الاجتماعي: @tahcmoc .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 سبتمبر 2024 - 9:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 8:35 مساءً“النيابة”: غرامة 5 آلاف لإيذاء مرتادي الأماكن العامة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة الرياض تجهز ١٨ موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار مدينة الرياض في اليوم الوطني أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 7:56 مساءًكأسا اليوم الوطنيّ والملك فيصل بموسم سباقات الطائف الجمعة والسبت المقبلين أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 7:52 مساءًالمملكة تحقق المركز الـ14 عالمياً والأولى عربياً في المؤشر العالمي للذكاء الاصطناعي من بين 83 دولة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 7:45 مساءًالمملكة تفوز برئاسة المبادرة العالمية للشعب المرجانية لمدة 3 سنوات19 سبتمبر 2024 - 8:35 مساءً“النيابة”: غرامة 5 آلاف لإيذاء مرتادي الأماكن العامة19 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة الرياض تجهز ١٨ موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار مدينة الرياض في اليوم الوطني19 سبتمبر 2024 - 7:56 مساءًكأسا اليوم الوطنيّ والملك فيصل بموسم سباقات الطائف الجمعة والسبت المقبلين19 سبتمبر 2024 - 7:52 مساءًالمملكة تحقق المركز الـ14 عالمياً والأولى عربياً في المؤشر العالمي للذكاء الاصطناعي من بين 83 دولة19 سبتمبر 2024 - 7:45 مساءًالمملكة تفوز برئاسة المبادرة العالمية للشعب المرجانية لمدة 3 سنوات منظومة الصناعة والثروة المعدنية تختتم مشاركتها في أسبوع روّاد الصناعة والتعدين منظومة الصناعة والثروة المعدنية تختتم مشاركتها في أسبوع روّاد الصناعة والتعدين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد19 سبتمبر 2024 طارق عبدالحکیم الیوم الوطنی مساء المملکة

إقرأ أيضاً:

العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات

مع بداية العام الدراسي، يفتح معرض «أهلًا مدارس» أبوابه لتلبية احتياجات الطلاب وأسرهم، وبجانب الأدوات المدرسية، يحتوي المعرض على قسم خاص بالمفروشات، مثل: «السجاد والفوط والملاءات»، ما يجعله وجهة مفضلة للعائلات والعرائس الذين يبحثون عن كل ما يحتاجونه لتجهيز منازلهم.

ومع تزايد الاهتمام بتجهيز المنزل وتلبية احتياجات العرائس الزواج، وجد العديد من العرائس في معرض «أهلًا مدارس» فرصة ذهبية للحصول على مفروشات عالية الجودة بأسعار تنافسية، بعيدًا عن زحام الأسواق والمولات، إذ يقدم المعرض تجربة تسوق متكاملة تجعل من عملية الشراء أسهل وأكثر توفيرًا.

«الوطن» تواصل مع عدد من العرائس لمعرفة آرائهم حول شراء المفروشات من معرض «أهلًا مدارس» الرئيسي بأرض المعارض بالقاهرة.

كعروس مقبلة، تبحث عن مفروشات تناسب ذوقها، وبأسعار في متناول اليد، تقول منى أحمد ابنة محافظة الإسكندرية البالغة من العمر 23 عامًا لـ«الوطن»: «كنا بنشتري أدوات مدرسية لأولاد أختي، لقيت قسم المفروشات هنا، ودخلت عجبني حافظات السجاد وألوانها وخاماتها وأسعارها حلوة، واشتريت منها لجهازي».

تشكيلة متنوعة من المفروشات بـ«أهلا مدارس»

سجدة عاطف، 38 عامًا، من القاهرة، تقول أيضا: «المعرض فيه تشكيلة مفروشات وفوط حلوة وألوانها مميزة، واتفاجئت بالأسعار مقارنة بالمولات التجارية بره، رغم أنها نفس الجودة، وملايات السرير هنا خامتها حلوة جدًا».

جودة عالية وأسعار مناسبة للجميع

كأسرة جاءت لشراء الأدوات المدرسية والملابس من المعرض، يوضح حسن البالغ من العمر 42 عامًا، من فيصل، «زوجتي كانت مهتمة بأدوات المدرسة بس، لكن لما شافت حافظة السجاد هنا، عجبتها جدًا واشترتها، الجودة والتصاميم كانت رائعة، وأسعارها مناسبة، فعلاً كانت زيارة مفيدة واستفدنا منها أكتر مما توقعنا»

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تقيم فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني الـ (94) للمملكة
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياض تقيم فعاليات متنوعة احتفاء باليوم الوطني
  • أمانة الرياض تجهز ١٨ موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار مدينة الرياض في اليوم الوطني
  • مركز النخيل ووزارة البيئة يدشنان منتج الفحم الحيوي من خلال إعادة تدوير خامات النخيل
  • نائب أمير الرياض يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة
  • «مارلي» يفوز بجائزة قط العام 2024.. قيمتها 200 جنيه استرليني
  • تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
  • مركز طارق عبدالحكيم ينظّم مجموعة من الفعاليات في جدة التاريخية
  • العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات