حرصت الفنانة رانيا يوسف علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورا جديدة لها بإطلالة كاجوال مختلفة.

أحدث ظهور لـ رانيا يوسف 

وأطلت رانيا يوسف بإطلالة شبابية، مرتدية بنطالا كاجوال باللون الأسود، مع توب أنيق وبسيط منقوش، اعتمدت في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمال عينيها، ترك شعرها البني الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة.

 

أحدث أعمال رانيا يوسف 

ومن ناحية اخري، انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مشاهدها فى فيلم ورد ريحان مع أحمد الفيشاوى أحمد الفيشاوي، عمرو عبدالعزيز، حسن بن منصور، أسما سليمان، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد نبيل صابر، سيناريو وحوار محمد أشرف ونورا أحمد، ودارت احداثه حول شخصية " زين " الذي تعرض لمرض نفسي بسبب الضغوطات المحيطة به مثل الكذب الذي يواجهه من الآخرين ويحاول أن يوجه رسالة بأن الكذب مرفوض في حياته وجزاءه سيئ، كما انتهت من تصوير مسلسل بعنوان «سيما ماجي»، وشارك في بطولته: حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

اخر اعمال رانيا يوسف 

وكان اخر اعمال رانيا يوسف مسلسل عمر أفندى بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وايضا شاركت في مسلسل «بقينا اتنين»، وشاركها في بطولتة الفنان شيريف منير، وميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، وايضا طرحت أغنية جديدة بعنوان "ليك"، في أولي أعمالها الغنائية، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والمنصات الرقمية. 

كلمات أغنية 'ليك'

لو أقولك إحساسي وأنا جنبك

والفرحة اللي أنا فيها بسببك

هتلاقي قلبك منك واخدك ليا علشان تبقى في حضني

أنا عيني على حبك شاهدة

مابستكفاش فيك مشاهدة

ولا بنام يا حبيبي ولا بهدى

إلا لما عينيك بتاخدني

ليك

بسرح في كل التفاصيل فيك

خليك هنا يا حبيبي خليك

أنا كنت قبلك عايشة ازاي

وكنت فين قبل أما الاقيك

حبيبي ما صدقت لاقيتك

حبيت الدنيا وحبيتك

حضني هيبقى حبيبي ده بيتك

وأنت معايا في عالم تاني

مش عارفة امبارح من بكرة

أنا بستغرب حتى الفكرة

باب قلبي أنت كسرت الأوكرة

شوفتك اتثبت مكاني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف أحدث أعمال الفنانة رانيا يوسف أحدث أعمال رانيا يوسف رانيا يوسف رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»

إشادات عديدة نالتها الفنانة إيمان العاصي بعد مشهد الإجهاض الذي قدمته ضمن أحداث مسلسل «برغم القانون» الذي يعرض على قناة ON.

وجاءت التعليقات على مشهد تواجد إيمان العاصي والتي تجسد دور ليلى خلال أحداث مسلسل برغم القانون في عيادة طبيب نساء لتجهض نفسها بعد علمها أن زوجها تركها، وتكتشف أن الطبيب يضع كاميرا داخل غرفة الكشف، متضمنة العديد من الإشادات الخاصة ببطلة العمل الفنانة إيمان العاصي، ومنها: «مشهد رهيب»، و«المشهد جامد جدا وآدائك عالي»، فيما علق ثالث قائلا: «إيمان العاصي أبدعت».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ON‎‏ (@‏‎ontv‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • الزمالك بالقميص "اللبني" والشورت الأسود أمام الشرطة الكينى بالكونفدرالية
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • النور إبنة إلهام الفضالة  تخطف الأنظار فى احدث ظهور ..فيديو
  • وفيات الخميس .. 19 / 9 / 2024
  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. زينة تعيش حالة من النشاط الفني
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد