بوابة الفجر:
2024-09-19@22:47:42 GMT

تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

حققت الفنانة ملك احمد زاهر نجاحا ملحوظا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، وتشارك حاليا في فيلم جديد بعنوان "أوتو كروس". 

تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"

بدأت ملك زاهر تصوير فيلم جديد بعنوان أوتو كروس، الذي تجسد خلاله شخصية سيدة أعمال تمتلك عدد من الشركات.

ابطال فيلم "أوتو كروس"

ويضم الفيلم بطولة كلا من:" ملك احمد زاهر،  ناهد السباعي، باسم سمرة، وفاء عامر وغيرهم، من تأليف هبة رجب وإخراج إبرام نشأت.

 

أحدث أعمال ملك زاهر

من ناحية أخرى، تنتظر ملك زاهر عرض مسلسل أزمة ثقة، وتلعب خلاله شخصية مريم، الطالبة بكلية الفنون الجميلة ولها طموحات عديدة وحولها سر ستكشف عنه الأحداث، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة هاني عادل، نجلاء بدر، ملك زاهر، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، وتامر فرج، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

اخر أعمال ملك زاهر

 

وكان اخر اعمال ملك زاهر هو مسلسل محارب الذي عرض في رمضان الماضي، دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية العديدة، كما شاركت في فيلم "فارس"، بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنانى، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اعمال جمعت ملك ووالدها احمد زاهر 

 

اجتمع أحمد زاهر وابنته ملك في مسرحية بعنوان "عيلة لاسعة جدا"، والتي تم تقديمها عام 2021، وشارك في البطولة بجوار ابنته ليلى زاهر، واحمد فتحي، ومروة عبد المنعم، ومنة فضالي، وايضا فيلم "كابتن هيما" بطولة النجم تامر حسني، والذى عرض فى عام 2008، كما شاركت والدها في مسلسل "لؤلؤ" بطولة النجمة مي عمر، عام 2020 والتي دارت أحداثه في إطار من الدراما، حول شخصية لؤلؤ التي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية، مسلسل محارب رمضان 2024، وفيلم فارس. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال ملك زاهر الفنانة ملك زاهر ملك زاهر ملک زاهر فی فیلم

إقرأ أيضاً:

أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس "

انضم الفنان أحمد رزق، لأسرة مسلسل سيد الناس ، بطولة عمرو سعد، ومقرر أن تبدأ تصوير أحداثه في شهر نوفمبر المقبل، استعدادًا لعرضه ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025 .

 

كما انضمت الفنانة إيمان العاصي، آخيرًا لأسرة مسلسل سيد الناس، بطولة النجم عمرو سعد، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025 .

 

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل سيد الناس، خلال الفترة المقبلة حتى يتم عرضه في رمضان،  إذ مقرر أن ينتهي التعاقد مع باقي أبطاله .

 

مسلسل سيد الناس، من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التيمة التي اعتاد عمرو سعد على تقديمها في السنوات الأخيرة ويحقق بها نجاحات عديدة، ومن المقرر بدء تصوير العمل في شهر نوفمبر المقبل.

 

أبطال سيد الناس
 

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، وطارق النهري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل في الفترة الحالية، ومن تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.

 

وشارك مؤخرا الفنان أحمد رزق في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض،أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ومن ناحية أخرى ينشغل عمرو سعد خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم الغربان، والذي تدور أحداثه في فترة زمنية قديمة، تحديدًا في عام 1941 خلال الحرب العالمية الثانية، وقت معركة روميل في العلمين وهزيمة ألمانيا، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي، وتم تصوير العمل في أكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في السينما المصرية، ويحتوي على عدد من مشاهد الأكشن، التي نُفذت بشكل يفوق مشاهد الأكشن في أفلام هوليوود.

 

ويظهر عمرو سعد بشخصية إمام بلزاك، بينما تجسد مي عمر شخصية تدعى أهارا وهي قائدة جيوش الغربان، وتجمعهما عداوة تتحول لقصة حب، ويشارك في العمل إلى جانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصري، والعمل من إخراج ياسين حسن.

 

مقالات مشابهة

  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • ملك أحمد زاهر تشارك كواليس مسلسل أزمة ثقة (صور)
  • منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)
  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس "
  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»