أكد الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على إتخاذ الإجراءات القانونية ضد صناع مسرحية «الأم العذراء»، بعد نداء عاجل من الفنانة بشرى للتحقيق في هذا الأمر، بسبب الترويج لعمل قامت بنفى مشاركتها فيه.


وعلق أشرف زكي في تصريحات لـ "بوابة الوفد الإلكترونية"، قائلاً: "سوف نتخذ الإجراءات القانونية ضد صناع مسرحية «الأم العذراء»، وذلك  بسبب الادعاء بأن الفنانة بشرى تقوم بالمشاركة في هذا العمل، واستخدام إسمها دون علمها".

بشرى تستغيث بالمهن التمثيلية 


كما حرصت النجمة بشرى على مناشدة نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان الدكتور أشرف زكي، بالتحقيق في الترويج، لعمل فني لم تقوم بالمشاركة فيه: «أحذر إذا تم استخدام اسمى بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون».

نشرت بشرى منشوراً شديد اللهجة معبره عن استيائها بعدما تم الترويج لعمل فني لم تشارك فيه، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "نداء لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق في هذا الأمر".

وتابعت بشرى حديثها معلقه: "إلى من يهمه الأمر ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمى وصورة قديمة لي، والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل، وأحذر إذا تم استخدام اسمى بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، فأنا لم أتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا أعرف ما أهمية هذه الجهة من الأساس".

على صعيد آخر، خضعت الفنانة بشرى لجلسة تصوير جديدة خلال حضورها مهرجان الدار البيضاء، ونشرت بعض صورها على حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت بشرى بإطلالة ملكية، حيث ارتدت قفطانا مغربيا مطرزا بخيوط الحرير باللون الأبيض من الأمام، صمم من قماش البايت مع الساتان باللون الوردي وحمل توقيع مصممة الأزياء وفاء.

وتواجدت بشرى خلال الأيام الماضية في المغرب لحضور فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، كونها عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة.

بشرى

واختارت لم خصلات شعرها لأعلى كعكه وزينته بتاج مرصع بحبات الكريستال ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الآى شادو البينك فوق جفن عينيها مع تحديد جمالها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.


وتواجدت بشرى خلال الأيام الماضية في المغرب لحضور فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، كونها عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة.

«بسبب عمل وهمى».. بشرى تستغيث بالمهن التمثيلية وتوجه رسالة شديدة اللهجة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف زكي أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الفنانة أشرف زكي الدكتور أشرف زكي تصريحات اشرف زكي بشرى أزمة بشرى المهن التمثیلیة

إقرأ أيضاً:

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر: تحتاح للراحة والترفيه

لا يُحب أصحاب برج العذراء التجمعات ويبتعدون عن الاحتفالات بسبب صعوبة اختلاطهم بالآخرين، ويعرف عنهم القلق والانفعال الدائم، ومن أكثر الأشخاص تمسكًا بالعادات والتقاليد.

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر

تأتي توقعات حظك اليوم لمواليد برج العذراء الخميس 19 سبتمبر، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج كما يلي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

لا ترضى بوضعك الحالي حتى لا يتوقف طموحك عند حد معين، واسعة لتقديم المزيد لكي تكون في حال أفضل من وضعك الحالي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تستمر علاقتك برشيك حياتك في الهدوء والرومانسية والحب، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد العاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحتاج للراحة والترفيه بسبب الإرهاق الذى تتعرض له بسبب العمل.

مقالات مشابهة

  • «بسبب عمل وهمى».. بشرى تستغيث بالمهن التمثيلية وتوجه رسالة شديدة اللهجة
  • بشرى تهدد فريق مسرحية الأم العذراء باللجوء إلى القضاء لهذا السبب (صورة)
  • خاص| استجابة عاجلة من المتحدة ونقابة المهن التمثيلية بعد مناشدة أحمد عزمي.. والأخير: هتسمعوا أخبار حلوة قريب
  • بشرى تلجأ للقضاء بسبب بوستر "الأم العذراء" 
  • سوف ألجأ للقانون.. الفنانة بشرى تحذر مستخدمي اسمها| تفاصيل
  • بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»
  • بشرى تطالب «المهن التمثيلية» بالتحقيق في مشاركتها بعمل فني دون علمها
  • برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر: تحتاح للراحة والترفيه
  • نقابة الصحفيين تطالب بوقف الإجراءات غير القانونية ضد مراسلي القنوات في شبوة