لودر (عدن الغد ) احمد الحامدي

اكمل فريق الحمراء أضلاع المربع الذهبي ليلتحق برفقة الجنح والمسقالة والصقور بعد أن تغلب على جاره المشرقة بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي جوبان الرياضي ضمن منافسات بطولة نادي الحضن الكروية والتي تقام بدعم ورعاية رئيس النادي الشيخ أحمد عبدالله القطبة وتحت تنظيم إدارة نادي الحضن الرياضي وبمشاركة 26 فريقا شعبيا مثلوا مختلف مناطق وقرى مجال الحضن واماجل وبنظام خروج المغلوب من مرة

مباراة اليوم زينها الحضور الجماهيري الكبير ورابطة الفريقين حيث انطلق اللقاء بصافرة الحكم المتألق  مازن السباحي استطاع فريق المشرقة من خلالها افتتاح باب التسجيل منذ الوهلة الأولى عبر هدافه صالح الجيلاني ليضيف زميله الشاب ايمن عبدالله الهدف الثاني في الدقيقة 10 في استحواذ تام لفريق المشرقة الذي دخل المباراة بقوة هجومية تجمع الثلاثي احمد علي وأيمن عبدالله وصالح الجيلاني ومع نهاية الشوط الأول عاد الحمراء بالهدف الاول أعطى الفريق أمل بالعودة في الشوط الثاني حيث انتهى الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للمشرقة


وفي الشوط الثاني دخل فريق الحمراء بأمل العودة ليشن هجوم متواصل اسفر عن هدف التعادل للاعب قبلي في الدقيقة 70 في فرحة هستيرية لعشاق ومحبي الفريق ومع نهاية المباراة حاول المشرقة من حسم المباراة  ليسجل اللاعب صالح الجيلاني هدف الغي بداعي التسلل لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي بهدفين لكل شبكة  ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق الحمراء ليتأهل الحمراء رسمياً إلى النصف النهائي بينما غادر المشرقة البطولة.

من وحي اللقاء

تم سحب قرعة الدور النصف النهائي بين شوطي المباراة والتي أوقعت الجنح والمسقالة صقور اماجل والحمراء.


تم تكريم الشخصيات الرياضية والاجتماعية بين شوطي المباراة بشهادة تقديرية وتذكارية من قبل إدارة نادي الحضن الرياضي ممثلة برئيس النادي الشيخ أحمد عبدالله القطبة.

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الحمراء ابو حميد. سلم الجائزة له لاعب الحضن سابقا وعضو اللجنة المنظمة الكابتن الخضر الشبيلي.


حضر المباراة امين عام اتحاد الكرة بابين الكابتن عارف الوادي والعقيد ناصر علي الحامدي والعقيد خالد الجاهل ورئيس مركز الاستقلال محمد قاسم عبادي وأمين عام نادي الحضن محمد شيخ والكابتن عبدالرزاق بجلة والمشرف العام على البطولة عبدالله صالح وأعضاء اللجنة المنظمة ونادي الحضن الرياضي وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

خليل البلوشي يتحدث عن فوز الهلال ضد الريان .. فيديو

ماجد محمد

هنأ المعلق العماني خليل البلوشي، نادي الهلال لفوزه على نظيره الريان القطري، فى المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء،  ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا النخبة.

وقال البلوشي فى مقطع فيديو له: ” انه فوز مستحق خاصة مع أداء الفريق خلال المواجهة، هذا هو الهلال الذى نعرفه جيدا”، مضيفا: ” بالرغم من الهلال احرز ثلاثيته في الشوط الاولاد هى ارى ان هذا الشوط كان مجرد استغلال للفرص، ليأتى الشوط الثانى له بأداء فوق الرائع”.

وتابع: “الهلال قدم مباراة رائعة جدا فى مركز الظهير الأيمن، وسيكون عبء على كل أندية آسيا وأندية الدورى فى الفترة المقبلة”.

واردف: “جيسوس قادر على الاستفادة من إمكانيات كل لاعب، وليوناردو لاعب صغير 21 ، وهو أصغر لاعب بدا تشكيلة الهلال، وبالتالى مع الايام سوف يعتاد على أسلوب الفريق وسيظهر بشكل أفضل”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726601577786.mp4

مقالات مشابهة

  • جريزمان ينقذ أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في الشوط الأول
  • عبدالله المري يشهد تخريج أول فريق إنقاذ بري نسائي على مستوى الإمارات
  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”
  • شرطة دبي تخرج أول فريق إنقاذ بري نسائي في الإمارات
  • عبدالله بن سالم يشكّل مجلس إدارة «نادي الثقة للمعاقين»
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • هدية "الفجر الرياضي" لـ حسام حسن: موهبة مصرية متفجرة بالسويد في حوار خاص
  • خليل البلوشي يتحدث عن فوز الهلال ضد الريان .. فيديو
  • مصنع قادر للصناعات المتطورة يلبي كافة احتياجات نادي الزهور الرياضي
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي