أعلن موقع «فرصنا» عن توفير 50 وظيفة شاغرة في الشركة المصرية الكندية للأغذية والمشروبات «بطاطس أند زلابيا»، للعمل في مجال الضيافة وتقديم الأطعمة والمشروبات في أفرع المطاعم التابعة للشركة بالقاهرة.

الوظائف المطلوبة وأماكن العمل

تقع أماكن العمل في محافظة القاهرة بمناطق: «التجمع الخامس - السلام - القاهرة الجديدة - عين شمس»، ويتضمن عمل أعضاء الفريق عدة محطات تشمل: «كاشير - محضر طلبات ومقدمها - التفاعل مع العملاء - التجهيز».

متطلبات الوظيفة السن المطلوب: بين 20 و30 عامًا. المؤهل المطلوب: شهادة ثانوية فنية نظام 3 سنوات «مؤهل متوسط». التفرغ التام: يُشترط عدم الانخراط في الدراسة «لا يقبل الطلبة، التعيين مخصص للخريجين فقط». الوظيفة في مجال الضيافة وتقديم الأطعمة والمشروبات.

مميزات العمل

توفر الشركة فرصًا للترقي في العمل، إذ يمكن للعاملين الجدد أن ينمو داخل المؤسسة مع التميز في الأداء، إضافة إلى ذلك، هناك مكافآت مالية مرتبطة بزيادة المبيعات، ما يعزز الدخل الإجمالي للعاملين، ومن أبرز مميزات الوظيفة:

الراتب الأساسي: يتراوح بين 4400 إلى 4650 جنيهًا، بالإضافة إلى نسبة على الزيادة في المبيعات. عدد ساعات العمل: 9 ساعات يوميًا. التأمينات: تأمين اجتماعي وصحي. التدريب: يحصل المتدربون على تدريب مدفوع الأجر. يتم توفير سكن للموظفين. توفير بدل مواصلات.

يمكن للراغبين في التقديم على الوظيفة الدخول على موقع «فرصنا» ثم اختيار الوظيفة، والتقديم عليها، أو التوجه إلى أحد أفرع الشركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وظائف خالية وظيفة وظائف شاغرة وظائف في مطعم

إقرأ أيضاً:

احرص على هذه الأطعمة والمشروبات للحصول على نوم جيد

حددت الدكتورة لودميلا دينيسينكو خبيرة التغذية الروسية المواد الغذائية التي يفضل تناولها في وجبة العشاء والأطعمة التي يجب تجنبها، ووفقا لها، يجب تناول وجبة العشاء قبل ثلاث ساعات من موعد النوم، ولكي تكون نوعية النوم جيدة يجب تناول أطعمة تساعد على النوم بسرعة والحصول على نوم جيد.

وتقول: "تحتوي جميع منتجات اللبان تقريبا: الزبادي والحليب وخاصة الجبن على حمض التربتوفان الأميني والكالسيوم، التي تعتبر من العناصر الدقيقة المنومة. لذلك عند تناول كوب من الزبادي قبل النوم، لا يعني تناول وجبة دسمة، بل الحصول على جرعة صغيرة مهدئة. كما أن لحم الديك الرومي غني بحمض تربتوفان الأميني. أي أن تناول قطعة منه قبل النوم سيساعد على نوم جيد"، وبالإضافة إلى ذلك، للشاي والزيوت النباتية تأثير منوم أيضا.

وتقول: "جميع أنواع الشاي وخاصة شاي البابونج مع نبات رعي الحمام أو أعشاب أخرى له تأثير مهدئ. لذلك يفضل تناولها قبل فترة قصيرة من موعد النوم. كما أن الزيوت النباتية لها تأثير مفيد. فمثلا حتى رائحة زيت السمسم تساعد على الاسترخاء والنوم الجيد".

ووفقا لها، ولكن هناك أطعمة ومشروبات تتعارض مع النوم، وتقول: "جميع الأطعمة الدهنية والمقلية والمدخنة وجميع الأطعمة التي يستغرق هضمها وقتا طويلا وتسبب الشعور بالشبع، مثل القهوة والشوكولاتة والأطعمة الحارة المحتوية على مادة الكابسيسين- مادة تسبب تدفق الدم إلى المعدة ولها تأثير محفز . ومع ذلك يعتبر الإفراط بتناول الكحول العدو الرئيسي للنوم، على الرغم من أنه في البداية يسبب الشعور بالنعاس، ولكنه بعد ذلك يمنع الحصول على نوم هادئ وجيد".

مقالات مشابهة

  • وظائف برواتب مجزية للدبلومات الفنية في مجال المطاعم.. إليك رابط التقديم
  • وظائف خالية في وزارة الصحة 2024.. اعرف الأماكن وشروط التقديم
  • وظائف خالية براتب 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف الشروط والمميزات
  • يحمل علامتها التجارية: بيان عن الشركة التايوانية بشأن أجهزة البيجر المنفجرة في لبنان.. هذا ما أوضحته
  • «وظيفة وفلوس وحل مشكلات».. توقعات سارة لـ5 أبراج خلال الفترة المقبلة
  • احرص على هذه الأطعمة والمشروبات للحصول على نوم جيد
  • 300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل
  • توفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب ضمن ملتقى توظيفي في المنيا.. تفاصيل مهمة
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية