بدأ منذ قليل، توافد عدد من نجوم وصناع السينما على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية، والمقام حاليا بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة.

توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الغردقة

وحضر منذ قليل كل من المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، رئيس لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة، المنتج هشام عبد الخالق، مصطفى خاطر، مصطفى أبو سريع، وآخرين.

فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب

وتنطلق فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية خلال الفترة من 19 حتى 24 سبتمبر الجاري، ويتضمن 4 مسابقات ما بين الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة وأفلام الطلبة والجائزة الخضراء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الغردقة لسينما الشباب هشام عبد الخالق مصطفى أبو سريع أحمد وفيق مهرجان الغردقة لسینما الشباب

إقرأ أيضاً:

رئيس "الغرف السياحية" يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح حسام الشاعر، رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية، مساء اليوم، مهرجان الغردقة لسينما الشباب فى نسخته الثانية، والذي تستمر فعالياته حتى 24 سبتمبر الجاري.

وقال الشاعر، إن سياحة المهرجانات تعد أحد عناصر الترويج السياحي الفعال التي ترعاها الدولة المصرية ممثلة في وزارة السياحة والآثار، وهى أحد أهم وسائل الجذب السياحي، والتي تعمل على ترويج أنماط مختلفة عالميا من خلال إقامة المشاركين الدوليين بالمدن السياحية المصرية.

‎وأضاف : «مهرجان الغردقة لسينما الشباب يقام للمرة الثانية على أرض الغردقة بمشاركة نخبة من ألمع النجوم، ونتعاون مع إدارة المهرجان ليكون واجهة سينمائية حضارية لمصر والعالم العربي، خاصة وأن كثير من ضيوف الفنادق من الأجانب يحرصون على متابعة أفلامه وحضور حفلي افتتاحه وختامه».

خلال حفل الافتتاح قام الشاعر بتكريم عدد كبير من الفنانين والمنتجين والمخرجين المشاركين فى المهرجان، وبينهم الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، والمنتج هشام عبد الخالق رئيس غرفة صناعة السينما، والمخرجة ساندرا نشأت.

‎يذكر أن مهرجان الغردقة لسينما الشباب، تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • رئيس "الغرف السياحية" يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • أبرزهم مصطفى خاطر والمنتج هشام عبد الخالق.. توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • اليوم.. انطلاق فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الثانية
  • ينطلق اليوم.. 4 مسابقات في الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • الليلة.. انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • لجان تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الثانية
  • قائمة الأفلام المشاركة في مسابقات مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • 47 فيلما تتنافس على جوائز الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يعلن عن تشكيل لجان تحكيم دورته الثانية