قال العميد ناجي ملاعب، خبير عسكري واستراتيجي، إن كلمة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله على خلفية تفجير أجهزة الاتصالات بلبنان، تؤكد أن ما حدث بلبنان أمس يعتبر مجزرة وأنه خلال دقيقة واحدة على مدار يومين أصيب اكثر من 3000 مواطن ودخلوا المستشفى كما أن هناك العديد من الجرحى حالتهم صعبة للغاية.

تعليق وزير الخارجية الأمريكي على عمليات القصف المتبادلة بين حزب الله وإسرائيل كيف أثر انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان على القطاع الصحي؟.

. الصحة العالمية توضح

وأضاف ملاعب، خلال مداخلة عبر شاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه عندما يقول حسن نصر الله أن المقاومة لن تتأثر أبدًا وأنه لن يتوقف القتال إلا أن تتوقف الحرب على غزة، وهذه رسالة واضحة إلى العدو الإسرائيلي بأن حزب الله مازال على نفس أهدافه بدعم غزة ودعم المقاومة الفلسطينية.

وتابع أن حسن نصر الله قال إن وصلت التهديدات إلى حرب واسعة أو احتلال جزء من لبنان فأن حزب الله مستعد لأي شيئ وأن المقاومة قادرة على التعامل مع كافة التهديدات حتى إذا وصل إلى اجتياز للحدود.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن نصر الله خبير قناة القاهرة الإخبارية تفجير أجهزة الاتصالات حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

خبير يكشف دلالة زيارة بلينكن إلى مصر

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن لمصر يعتبر تقدير من واشنطن للدور المصري في الأزمة الراهنة التي يمر بها الشرق الأوسط، وأن الزيارة تحمل رسالة واضحة أنها زيارة لمصر فقط.

رئيس الوزراء يكشف بشرى سارة عن أزمة الأدوية في مصر رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن أسعار الطماطم زيارة وزير الخارجية الأمريكي لمصر

وأضاف سنجر، خلال مداخلة مع الإعلامية هاجر جلال، خلال برنامج منتصف النهار"، المذاع عبر شاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، أن زيارة وزير الخارجية الأمريكي ناجحة لأقصى درجة لأنها تحمل هدفين أساسيين الأول هو تأكيد للقاهرة أن واشنطن تهتم اهتمام كبير بدعم الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي، وأن واشنطن فتحت موضوعات كانت لا تحاول أن تقدم فيها كثير من الاهتمام في السنوات السابقة مثل قضية سد النهضة، مؤكدًا ان الولايات المتحدة الأمريكية تفهمت وجهة نظر مصر بأهمية هذه القضية.

وتابع أن الولايات المتحدة تحدثت أيضا مع مصر على أهمية أمن الصومال وأهمية الملاحة في قناة السويس وأن تهديدات الحوثيين أصبح الأمر يخص أمريكا أيضا وهذا يؤكد على  أن مصر لها التزامات ومسؤوليات ولها اهتمامات بأمنها.


 

مقالات مشابهة

  • خبير أمني يكشف تأثير عملية تفجير أجهزة البيجر على الداخل اللبناني (فيديو)
  • خبير يكشف دلالة زيارة بلينكن إلى مصر
  • «نصرالله» يكشف ملابسات جديدة بشأن انفجار أجهزة «بيجر» في لبنان
  • خبير عسكري: استهداف الجليل يؤكد أن تفجير أجهزة الاتصال لم ينل من عزيمة حزب الله
  • خبير اتصالات يكشف مفاجأة عن أسباب انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان
  • خبير تكنولوجي يكشف مفاجأة عن سبب انفجار أجهزة اللاسلكي لعناصر حزب الله
  • «القاهرة الإخبارية» يكشف آخر مستجدات حادث تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية لحزب الله
  • خبير سيبراني: تفجير أجهزة حزب الله تم بإشارة كهربائية موصولة بمادة متفجرة
  • "لن تكسر إرادة المقاومة".. "حماس" تعلق على عملية تفجير أجهزة الاتصالات في لبنان