عبّر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن سعادته بقدرته على دعم الفريق باستمرار، وأعرب عن فخره بفوزه بجائزة لاعب الشهر في النادي.

تصريحات صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس

حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس، وفي تصريحات له على موقع النادي، قال: “الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصارات في المباريات الكبيرة وبدأ الموسم بشكل جيد، أنا دائمًا سعيد عندما أساهم في انتصارات الفريق”.

وتابع: “فوزي بهذه الجائزة يمثل لحظة مميزة، خاصةً عندما يكون التصويت من الجماهير، حيث إن قيمتها كبيرة بالنسبة لي. نتمنى أن نستمر في هذا الاتجاه”.

نشرة منتصف اليوم.. إعارة نجم الأهلي إلى سيراميكا ورونالدو يمدح لامين يامال وتصريحات بيولي حول تدريب النصر محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس

واختتم صلاح حديثه بالقول: “نقدم كرة قدم رائعة، والجميع يعمل بجد لتحقيق الفوز. يجب علينا الاستمرار في الأداء الجيد، فالموسم لا يزال في بدايته، ومن المبكر الحكم على أي شيء. نحن نركز على أسلوب لعبنا ونستمتع باللعبة، وإذا بذلنا قصارى جهدنا، فهذا هو الأهم”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصريحات صلاح تصريحات جائزة لاعب الشهر افضل لاعب جائزة أفضل لاعب فريق ليفربول لاعب الشهر محمد صلاح محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب

إقرأ أيضاً:

«المحترفين» تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في أغسطس

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "صندوق خليفة" يوسع نطاق القطاعات الاقتصادية المستفيدة من البرنامج التمويلي للمشاريع القائمة الإمارات وكندا تطلقان أول دليل إرشادي للتدقيق على عمليات التفتيش في الجهات الرقابية النووية


أعلنت رابطة المحترفين، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، عن شهر «أغسطس»، في دوري أدنوك للمحترفين الموسم الجاري 2024-2025، برعاية «اتصالات»، لفئات أفضل لاعب وحارس مرمى ومدرب.
وفاز بجائزة أفضل لاعب، عادل تاعرابت لاعب النصر، متفوقاً على سردار أزمون «شباب الأهلي»، سفيان رحيمي «العين»، عثمان كامارا «الشارقة»، أناتول أبانج (البطائح).
فيما تُوج بجائزة أفضل حارس، عبدالله التميمي «النصر»، متفوقاً على الثنائي زايد أحمد «الوحدة»، عادل الحوسني «الشارقة».
وأخيرًا حصل على جائزة أفضل مدرب في أغسطس، ألفريد شرودر المدير الفني للنصر، متفوقاً على أولاريو كوزمين «الشارقة»، روني ديلا «الوحدة».
وتمت عملية التصويت من قبل الجماهير، وذلك عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق عبر الهواتف الذكية، خلال الـ24 ساعة المخصصة للتصويت، حيث كانت الرابطة قد أعلنت أسماء المرشحين في كل الفئات الثلاث، ودعت جماهير الأندية للمشاركة، وحسم الجوائز لنجومهم المفضلين.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس
  • محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • فالفيردي يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • «المحترفين» تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في أغسطس
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول