أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالمؤتمر الصحفي الأسبوع للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي يتحدث فيه بشفافية عن كل ما يهم المواطن المصري.

مصطفى بكري يكشف محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى من قبل الإخوان (فيديو) بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "أصبح تقليد لرئيس الوزراء عقد مؤتمر أسبوعي ويكون على الهواء والاعتماد على سياسة المكاشفة والمصارحة".

عدم عودة انقطاع الكهرباء 

وأضاف "شوفنا انحياز كامل من رئيس الوزراء لما يتحمله المواطن المصري، قد نختلف في بعض القضايا ولكن السياسة والوعد الذي أكد عليه رئيس الوزراء مهم بألا يعود انقطاع الكهرباء مرة أخرى".

وأشار بكري، إلى أن وزير الكهرباء قام بجهد كبير مع وزير البترول في السيرة على أزمة الكهرباء بعد الأنباء التي ترددت بشأن عودة انقطاع التيار 3 ساعات في الصعيد وساعة في القاهرة وساعة في الجيزة، معلقًا "هذا قرار يستحق كل التقدير".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة الكهرباء الإعلامي مصطفى بكري البترول المؤتمر الصحفي الكهرباء رئيس مجلس الوزراء عودة انقطاع الكهرباء قطاع الكهرباء وزير البترول رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: رفع جزء من الدعم عن اسطوانات الغاز للمنازل كان ضروريا

أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن أنبوبة البوتوجاز أصبحت قضية رأي عام، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء أوضح أن الدولة المصرية تتحمل الكثير من أجل تقديم الدعم للمواطنين، ولكن فاتورة الدعم أصبحت كبيرة على الدولة.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد": إن رئيس الوزراء قد أكد أن رفع جزء من الدعم عن أسطوانات الغاز للمنازل كان ضروريا، خاصة مع إرتفاع فاتورة على الدعم، مؤكدا أن تكلفة الأنبوبة على الدولة 340 جنيها، وكانت تُباع للمواطنين بـ 100 جنيه يعني تحمل الدولة الجزء الأكبر من الدعم.

وتابع بكري: إن المواطن يتحمل معاناه كبيرة والرئيس أشاد بمدى تحمل المواطن للأزمات التي تحدث والدولة تواجه تحديات لا تخفى على احد.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: هناك توافق تام في المواقف بين مصر والمملكة العربية السعودية

أمين حركة الناصريين المستقلين يكشف تأثير عملية تفجير أجهزة البيجر على الداخل اللبناني

مقالات مشابهة

  • محرض على الفساد.. مصطفى بكري يهاجم صاحب فتوى سرقة الكهرباء (فيديو)
  • مصطفى بكري يشيد بأداء رئيس الوزراء: يعمل على المكاشفة والمصارحة
  • مصطفى بكري: رفع جزء من الدعم عن اسطوانات الغاز للمنازل كان ضروريا
  • خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي.. رئيس الوزراء: لن نقطع الكهرباء مرة أخرى.. ولا عودة لتخفيف الأحمال
  • «مدبولي» يزف خبرا سارا عن إنتاج الغاز من حقل ظهر وعدم انقطاع الكهرباء
  • عاجل.. رئيس الوزراء يحسم الجدل ويعلن قرار مصيري بشأن انقطاع الكهرباء
  • رئيس الوزراء المصري: الدولة نجحت في تدبير 2.5 مليار دولار لضمان عدم عودة انقطاع التيار الكهربائي
  • رئيس الوزراء المصري: لن يتم قطع الكهرباء مرة أخرى
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء