وزعت وزارة الداخلية الحقائب المدرسية على الأسر بالمناطق الأولى بالرعاية بمختلف مديريات الأمن بمناسبة العام الدراسى الجديد، وذلك فى إطار مبادرة كلنا واحد برعاية رئيس الجمهورية.

وقبل عدة أيام واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد.. معك فى كل مكان" - تحت رعاية رئيس الجمهورية - لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، من (قاطنى المناطق الأكثر احتياجاً والسيدات المعيلات حيث إضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية - إنسانية).


 

 

صدمه وفر هاربًا.. الداخلية تقبض على سائق تسبب في وفاة أجنبي غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بالقليوبية "صوته كان زي القنابل".. الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لحريق العياط ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق استغاثة بوزير الداخلية "القومي للإعاقة" يتعاون مع "وزارة الداخلية" في عدد من الإجراءات التيسيرية لذوي الإعاقة السمعية الداخلية.. تكشف حقيقة فيديو لـ “سيدة تحاول الانتحار ” عبر “تيك توك”

 

القوافل عددا من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة شمال سيناء لتقديم كل أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، إذ تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وكذا توزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية الحقائب المدرسية المناطق الأولى بالرعاية العام الدراسي الجديد عدد من

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة ابتزاز شاب لفتاة بالعريش

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن الزعم بقيام أحد الأشخاص بابتزاز فتاة بمحافظة شمال سيناء.

 

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد الفتاة طالبة مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، وبسؤالها أقرت بقيام عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، بالتقدم لخطبتها أكثر من مرة رغم رفضها له وتضررها من ذلك، وأضافت بأن ما نشر عن طريق الخطأ وأنه لم يقم بأى محاولة ابتزاز لها، وبسؤال والدتها أقرت بمضمون ما جاء بالفحص وأضافت أنها لا تتهم المشكو فى حقه، والتمست أخذ التعهد اللازم عليه بعدم التعرض لابنتها.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه وبمواجهته أقر بمضمون الفحص فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة تزايد حوادث القتل بأسوان
  • «الداخلية» تنظم قوافل لتوزيع حقائب مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • قبل بدء الدراسة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية على الأطفال في 25 محافظة
  • في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال
  • ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية
  • الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق
  • الداخلية.. تكشف حقيقة فيديو لـ “سيدة تحاول الانتحار ” عبر “تيك توك”
  • «تضامن المنوفية»: توزيع 500 شنط وأدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية
  • الداخلية تكشف حقيقة ابتزاز شاب لفتاة بالعريش