اعتقلت المليشيات الحوثية، الذراع الأيمن، لمدير أمن محافظة إب، أبو علي الكحلاني، بعدما أبرحته ضربا وتسببت بنقله للمستشفى، قبل أن تزجه في سجن الأمن الوقائي بالمحافظة.

وذكرت مصادر محلية للمشهد اليمني، إن الحوثيين، زجوا بمدير أمن مديرية مذيخرة، المدعو صخر صادق حمزة، في سجن الأمن الوقائي، وهو السجن ذاته الذي سبق وأن زج (صخر حمزة)، بأبناء محافظته فيه، عندما كان مديرا لأمن مديرية المشنة.

وكانت مصادر محلية ذكرت فجر اليوم، أن المليشيات طاردت صخر صادق حمزة، وهو ابن وكيل المحافظة المعين من قبل الحوثيين، واشتبكت معه وتسببت بانقلاب سيارته في مفرق ميتم، قبل أن تقبض عليه وتعتدي عليه بالضرب المبرح، ما استدعى نقله للمستشفى.

واشارت المصادر إلى أن المليشيات الحوثية، أخذت صخر صادق، من المستشفى وزجت به في سجن الأمن الوقائي بالمحافظة، بتهمة تهريب مطلوبين.

اقرأ أيضاً اختطاف مواطن من أمام النيابة الحوثية وإخفائه عن أسرته بسبب مطالبته بالبحث عن قاتل ابنه مدرس بصنعاء يضطر لجمع بقايا الطعام من المطاعم ليسد جوع أولاده وأسرته بعدما أكل الحوثيون مرتبه منذ سنوات ”تفاصيل مؤلمة” باع أبناء محافظته واليوم يلقى نهاية مأساوية.. الحوثيون يغدرون بذراعهم الأيمن في محافظة إب بعدما خدمهم لسنوات مليشيات الحوثي تفرض رئيسا لجامعة الجزيرة ”الخاصة” بمحافظة إب الجالية اليمنية في أمريكا تفتتح مخبز خيري بمحافظة إب.. ومسؤول حوثي يحضر ويصرخ ”الموت لأمريكا” (فيديو) شاهد .. رجال قبائل صنعاء يطردون الحوثيون عقب حملة مسلحة لنهب أراضيهم (فيديو) مليشيا الحوثي تسطو على أراضي جامعة إب الحوثيون يفرضون شروط طائفية جديدة على المعهد العالي للقضاء اليمني الحوثيون يبثون مقطع فيديو لعملية تسرب في خزان صافر كادت تتسبب بأسوأ كارثة بحرية ”شاهد” رسميًا.. الحوثيون يفرضون جرعة جديدة وقاتلة على أسعار السلع الغذائية ”وثيقة” مخطط حوثي خطير للتخلص من مشايخ محافظة إب يشرف عليه عضو بالمكتب السياسي قيادي حوثي يهدد المعلمات ويعلنها صراحة: انسوا حاجة اسمها مرتبات!!

الجدير بالذكر، أن صخر صادق حمزة، كان هو المسؤول الأول بعد الكحلاني، في اعتقال العشرات من شباب مدينة إب، الذين خرجوا في جنازة الشهيد حمدي عبدالرزاق المكحل، في بداية رمضان الماضي (مارس الماضي).

وكان ناشطون في شهر مارس الماضي، تابعهم "المشهد اليمني" قالوا إن صخر صادق حمزة، مدير أمن مديرية المشنة المعين من قبل مليشيات الحوثي، هو الأداة التنفيذية وذراع الكحلاني لاعتقال ابناء المحافظة، الذين شاركوا في جنازة الشهيد حمدي المكحل.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يطالبون أبناء المحويت بتمويل عملية إزالة الصخور الآيلة للسقوط بشبام كوكبان والطويلة

الحوثيون يطالبون أبناء المحويت بتمويل عملية إزالة الصخور الآيلة للسقوط بشبام كوكبان والطويلة

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يطالبون أبناء المحويت بتمويل عملية إزالة الصخور الآيلة للسقوط بشبام كوكبان والطويلة
  • ترامب: بايدن سيدفع ثمنا باهظا لاستخدامه "النظام القضائي" سلاحا
  • ” المواطن اليمني هو ”الجدار القصير” لاعباء الحوثيين...نائب في برلمان الحوثيين يشن هجوما على المليشيات
  • النهاية للحوثيين... الكشف عن الخطوة الحاسمة للحكومة الشرعية ضد مليشيا الحوثي والتي ستنهي المليشيات
  • الجوف.. إصابة مدني بانفجار لغم حوثي في المصلوب
  • احتجاز أحد حلفاء ترامب المقربين لتنفيذ عقوبة بالسجن
  • يغذيها الحوثي.. تصاعد الحروب القبلية في مناطق سيطرة المليشيات
  • مقتل شقيقين برصاص قيادي حوثي جنوبي دمت
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • إصابة طفل جراء انفجار لغم حوثي في حجة