صحيفة صدى:
2024-09-19@22:33:30 GMT

بروزوفيتش يغيب عن مواجهة الاتفاق غداً

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

بروزوفيتش يغيب عن مواجهة الاتفاق غداً

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية موثقة أن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، سيغيب عن مواجهة الاتفاق غدًا ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين .

وكتب الصحفي “علي العنزي” عبر حسابه في منصة “إكس”، فإن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لم يشارك في تدريبات نادي النصر الجماعية اليوم بسبب الإصابة و سيغيب عن النصر في مباراتي الاتفاق غدا والحزم بدور الـ 32 من بطولة كأس الملك المقرر لها الاثنين المقبل.

وتعرض الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة النصر والشرطة العراقي، الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الأولى من ددوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي هذا السياق ، كشف الدكتور ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، عن أن إصابة النجم الكرواتي ، جاءت في منطقة “الصفاق”، بسبب الانطلاق المفاجئ، الذي من الممكن أن يسبب تمزقات في العضلة الضامة.

والجدير بالذكر أنه يعتبر بروزوفيتش، من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي النصر ، منذ قدومه في صيف 2023 من إنتر ميلان الإيطالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق النصر بروزوفيتش روشن

إقرأ أيضاً:

جوانجو يكتسح يوكاهاما بسباعية بدوري النخبة

نواف السالم

حقق فريق جوانجو الكوري الجنوبي فوزًا تاريخيًا كبيرًا، خلال مشاركته الأولى في دوري أبطال آسيا للنخبة ، على نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني بنتيجة 7-3 ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة القارية .

وسجل للفريق الكوري جاسير آساني ثلاثة أهداف في الدقائق «2 ـ 55 ـ 90+2»، وأوه هوـ سيونج «15»، وبيكا ميكلتادزه «68»، ولي هوي ـ جيون «72»، وجابرييل تيجراو «74»، فيما سجل البرازيلي إلبير دا سيلفا «34 و59»، وتاكوما نيشيمورا «85»، أهداف يوكوهاما مارينوس .

وتنظم الجولة الثانية من منافسات منطقة الشرق يومي 1 و 2 أكتوبر، إذ يحل جوانجو الكوري ضيفًا على كاوازاكي فرونتال في كاوازاكي، مطلع أكتوبر المقبل .

وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثمانية الأولى في منطقة الشرق إلى مرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ 16 .

مقالات مشابهة

  • هنا.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في منافسات الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي وموعد المباراة
  • جولة "نحلم ونحقق" من منافسات الدوري السعودي للمحترفين تستكمل غدًا بـ 3 مواجهات
  • غيابات النصر السعودي عن مواجهة الاتفاق بالدوري
  • لاعب الريان يغيب عن لقاء النصر بسبب الإصابة
  • تشكيل بولونيا لمواجهة شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • المختص بالإصابات الرياضية يكشف عن مدة غياب بروزوفيتش عن الملاعب .. فيديو
  • الاتحاد يستعد لمواجهة الهلال بحضور الجماهير .. صور
  • جوانجو يكتسح يوكاهاما بسباعية بدوري النخبة