بدأ نادي برشلونة الإسباني إجراءات تسجيل لاعبيه قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024، للمشاركة في أولى مباريات البارسا في الدوري الإسباني، المقرر لها يوم الأحد المقبل ضد خيتافي.

برشلونة يبدأ إجراءات تسجيل لاعبيه

ووفقًا لما أكدته صحيفة “سبورت” الكتالونية، بدأ البارسا إجراءات تسجيل لاعبيه بعدما أرسل كافة الوثائق المطلوبة وعقود اللاعبين الذين تم التجديد لهم وكذلك الصفقات الجديدة، والعائدون من الإعارة.

ويثق خوان لابورتا رئيس برشلونة في قدرته على تسجيل اللاعبين، بعدما وافق على بيع فرانك كيسي إلى صفوف الأهلي السعودي، بجانب اقتراب بيع عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، فضلًا عن الرافعة المالية الأخيرة التي قام بها النادي الكتالوني.

تشافي يحسم مصير برشلونة من ضم نجم باريس سان جيرمان الصفقة المنتظرة.. برشلونة ينقض لحسم التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

ولعل أول الأسماء التي سيتم تسجيلها وفقًا للصحيفة، هو المدافع الأورجوياني رونالد أراوخو، ويمكن أن يتم ذلك اليوم الجمعة، على أن يتم تسجيل إلكاي جوندوجان بحد أقصى يوم الغد.

ويعد جوندوجان أولوية للتسجيل قبل بداية المباراة الأولى للبارسا، حيث يمتلك في عقده بندًا يسمح له بالرحيل وفسخ العقد مع النادي حال عدم تسجيله قبل خوض برشلونة أول مباراة في الدوري.

ويسعى البلوجرانا لتسجيل 9 لاعبين قبل مباراة خيتافي وهم أراوخو، بالدي، ألونسو، روبيرتو، روميو، جوندوغان، زلزولي، بينيا، إينيغو مارتينيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الاسباني خوان لابورتا اخبار برشلونة جوندوجان

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يتلقى إخطارات استعداء لاعبيه الدوليين لمنتخبات بلادهم

تلقى نادي بيراميدز، إخطارات بشأن انضمام لاعبيه المحترفين لمعسكرات منتخبات بلادهم خلال فترة الأجندة الدولية التي ستكون خلال الفترة من 7 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

بيراميدز يتلقى إخطارات استعداء لاعبيه الدوليين

واستدعى منتخب المغرب، الظهير الأيمن الدولي محمد الشيبي لخوض مباراتي إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم والمحدد لهما يومي 12 و15 أكتوبر.

بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي

كما استدعى منتخب الكونغو الديموقراطية المهاجم فيستون ماييلي لمباراتي تنزانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمحدد لها يومي 10 و15 أكتوبر.

واستدعى منتخب بوركينا فاسو، لاعب الوسط بلاتي توريه لخوض مباراتي بوروندي في تصفيات كأس الأمم، والمحدد لهما يومي 10 و13 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • هيئتا «الدواء» و«المنتجات الصحية» بجنوب افريقيا يتفقان لتسهيل إجراءات تسجيل المستحضرات الحيوية
  • بالتعاون مع جنوب إفريقيا.. .هيئة الدواء تطلق مشروعا لتسهيل إجراءات تسجيل المستحضرات الحيوية
  • بيراميدز يتلقى إخطارات استعداء لاعبيه الدوليين لمنتخبات بلادهم
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان