لبنان ٢٤:
2024-09-19@22:16:50 GMT

حماس: نثمن ما جاء في خطاب نصرالله

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

حماس: نثمن ما جاء في خطاب نصرالله

ثمنت "حركة المقاومة الإسلامية -  حماس" في بيان اليوم، "ما جاء في خطاب الأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن نصر الله، الذي جدّد فيه التأكيد على الموقف المشرّف والمقدّر  للمقاومة الإسلامية في لبنان في مواصلة جبهة الإسناد والدَّعم لقطاع غزَّة والضفة الغربية والقدس المحتلة وللمقاومة الفلسطينية، حتى يتوقّف العدوان النازي وحرب الإبادة الجماعية في قطاع غزَّة".



وقالت: "إنَّ هذا الموقف الذي يشكّل لدى شعبنا ومقاومتنا محلَّ تقدير واعتزاز، ليعدُّ صفعة في وجه نتنياهو وحكومته الفاشية، وإجهاضاً  لمخططاتهم  في ضرب جبهة  إسناد شعبنا ومقاومتنا في قطاع غزَّة؛ عبر العملية الإرهابية الوحشية المروّعة التي ارتكبها العدو الصهيوني ضدّ الشعب اللبناني الشقيق يومَي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، نؤكّد أنَّ إرهاب العدو الصهيوني، بتصعيده كلّ أشكال القتل والمجازر والإبادة الجماعية ضد المدنيين، في فلسطين ولبنان، قد تجاوز كلَّ القيم والشرائع والقوانين الدولية، ممّا يجعله كياناً مارقاً، بات يشكّل خطراً حقيقياً على أمن واستقرار المنطقة والعالم؛ وعلى المجتمع الدولي التحرّك لنبذ هذا الكيان، وعزله، ومحاكمة قادته على جرائمهم".

وختمت مجددة إلاشادة والتقدير "لجهاد وتضحيات الإخوة في "حزب الله"، ومشاركتهم الفاعلة والمؤثرة في مسار معركة طوفان الأقصى"، مؤكدة أنَّ "هذه التضحيات الجسام والدّماء اللبنانية الطاهرة التي سالت خلال ما يقارب من عام، تتعانق مع تضحيات وجهاد ودماء شعبنا الفلسطيني، على درب تحرير القدس والأقصى وفلسطين".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بالتزامن مع خطاب «نصرالله».. الاحتلال يلقي بالونات حرارية في سماء بيروت

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية تلقي بالونات حرارية في سماء بيروت، وهناك أصوات اختراق حاجز الصوت قوية جدا في بيروت الآن.

وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، بأن هناك غارات إسرائيلية تستهدف بلدات بجنوب لبنان تزامنا مع كلمة حسن نصر الله الأمين العام لـ«حزب الله».

يذكر أن، حسن نصرالل الأمين العام لحزب الله اللبناني قال، إن «ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء سيواجه بقصاص عادل وحساب عسير ولن أتحدث عن وقت ولا مكان».

وأضاف: «الخبر هو ما سترون، وليس ما تسمعون لأننا في الجزء الأكثر دقة وحساسية وعمقا في المواجهة، وأي دخول للأراضي اللبنانية نعتبره فرصة تاريخية ستكون لها تأثيرات كبرى على المعركة».

وتابع: «المقاومة تمسكت بموقفها وهدفها وهذا ما يفسر لجوء العدو إلى أعلى مستوى إجرامي يمكن أن يذهب إليه، ويوم الثلاثاء وصلت رسائل عبر قنوات رسمية وغير رسمية بأن هدف الضربة وقف الجبهة اللبنانية».

وواصل: «التبني الإسرائيلي للضربة والعمل على وقف عمل المقاومة واضح في ما وصل من رسائل للجهات الرسمية»، متابعًا: «العدو كان يعمل على الضغط على الحكومة اللبنانية والمقاومة بالقتل والتدمير لوقف هذه الجبهة».

اقرأ أيضاًبعد خطاب «حسن نصرالله».. مقتل ضابط وجندي إسرائيليين على الحدود مع لبنان

حسن نصرالله: تفجيرات «البيجر» في لبنان ستواجه بحساب عسير وقصاص عادل

«هدهد نصرالله» فيديو الـ«٩ دقائق» يعرّي القدرات العسكرية الإسرائيلية

مقالات مشابهة

  • الجهاد الإسلامي: نعبر عن تقديرنا واعتزازنا العميق بما ورد في خطاب السيد نصرالله
  • الجهاد الاسلامي: نعبر عن تقديرنا واعتزازنا العميق بما ورد في خطاب السيد نصرالله
  • حماس”: موقف “حزب الله” محل تقدير واعتزاز لشعبنا ومقاومتنا
  • “حماس”: موقف “حزب الله” محل تقدير واعتزاز لشعبنا ومقاومتنا
  • حماس تشيد بخطاب حسن نصر الله وإصرار المقاومة على مواصلة الإسناد
  • حماس: خطاب نصر الله تأكيد على موقف المقاومة اللبنانية المشرف
  • بعد خطاب نصرالله.. غالانت يردّ
  • بالتزامن مع خطاب «نصرالله».. الاحتلال يلقي بالونات حرارية في سماء بيروت
  • بعد خطاب «حسن نصرالله».. مقتل ضابط وجندي إسرائيليين على الحدود مع لبنان