صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@22:37:09 GMT

«التسعة» تطيح رأس مدرب دينامو زغرب!

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة كين يكشف عن سر «القلق»! فرنسا تهاجم نظرية إنريكي «4 في 10»!


تسببت الهزيمة القاسية التي تعرض لها دينامو زغرب الكرواتي أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في الإطاحة بالبوسني سيرجي ياكيروفيتش من منصب المدير الفني للفريق الكرواتي.
وخسر دينامو زغرب 2-9 أمام بايرن، في الجولة الافتتاحية من مرحلة الدوري للمسابقة القارية.


وذكر بيان صادر عن دينامو زغرب، أن قرار فسخ التعاقد جاء بالتراضي، لتنتهي بذلك مسيرة ياكيروفيتش «47 عاماً مع بطل كرواتيا، الذي تولى مسؤوليه في العام الماضي.
وقال فيليمير زاييتش، رئيس النادي: «الأمر الأكثر أهمية في مثل هذه المواقف هو أن نظل بشراً، ونضع مصالح دينامو في المقام الأول». وأضاف زاييتش: «يعود الأمر لنا جميعاً الآن لاتخاذ قرار جيد، بشأن المدرب الجديد في هذه اللحظة الصعبة التي يمر بها دينامو، والعودة إلى طرق الفوز».
ويتولى المدرب المساعد ساندرو بيركوفيتش المسؤولية مؤقتا، وستكون المباراة التالية للفريق في دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه موناكو الفرنسي في الثاني من أكتوبر المقبل.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بايرن دينامو زغرب كرواتيا موناكو

إقرأ أيضاً:

بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقدم نادي دينامو زغرب الكرواتي على إقالة مدربه سيرجي جاكيروفيتش على خلفية الهزيمة المذلة التي مُني بها الفريق على يد العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 9-2 في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الكرواتي في بيان رسمي، اليوم الخميس، عن فسخ العقد مع المدرب بالتراضي، مع تكليف ساندرو بيركوفيتش بتدريب الفريق بشكل مؤقت لحين تعيين مدرب جديد.

بيان دينامو زغرب عن إقالة مدربه

وقال دينامو زغرب في بيانه: «يود نادي دينامو زغرب إبلاغ الجمهور بأنه تم الاتفاق على إنهاء عقد المدرب سيرجي جاكيروفيتش بالتراضي».

وأضاف البيان: «سيقود الفريق بشكل مؤقت ساندرو بيركوفيتش، حتى يتم اتخاذ القرار بشأن المدرب الجديد».

وأتم بيان دينامو زغرب: «نشكر سيرجي جاكيروفيتش من أعماق قلوبنا على كل ما قدمه لنادينا ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المستقبلية».

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، فوزًا عريضًا لفريق بايرن ميونخ، حيث تألق النجم الإنجليزي هاري كين بتسجيل 4 أهداف (سوبر هاتريك)، ثلاثة منها من ركلات جزاء.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث ساهم باقي لاعبي بايرن في العرض الهجومي الرائع، بتسجيل أهداف أخرى حملت توقيع مايكل أوليسي (هدفين)، رافاييل جويريرو، ليروي ساني، وليون جورتسيكا.

ويذكر أن المباراة شهدت تسجيل 11 هدفًا، وهو رقم قياسي جديد في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث لم تشهد أي مباراة سابقة هذا العدد الكبير من الأهداف.

وبتلك النتيجة، تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن كبار أندية أوروبا.

مقالات مشابهة

  • بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه
  • دينامو زغرب يقيل مدربه بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا
  • بتسعة أهداف.. بايرن ميونيخ يستعرض قوته ويدك شباك دينامو زغرب
  • دوري أبطال أوروبا.. ليفربول يسقط ميلان وبايرن يمطر شباك دينامو زغرب بالتسعة
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ بتشكيل هجومي أمام دينامو زغرب
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا