صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@22:28:23 GMT

«الشارقة للكريكيت» يحتفل بـ «الصدارة 250»

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «النجوم الواعدة» يتأهبون للظهور الأول في «دورينا» مذكرة تفاهم لتصنيع ذخائر خاصة لبطولة الإمارات للرماية

احتفل استاد الشارقة الدولي للكريكيت بصدارته لقائمة استادات العالم، مؤكداً مكانته في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باستضافة البطولة الدولية رقم 250 منذ إنشائه قبل 40 عاماً، ليصبح في صدارة أعرق الاستادات وأقدمها عالمياً.


ونظمت إدارة الأستاذ احتفالية خاصة بهذه المناسبة، جرت على هامش بطولة اليوم الواحد التي جمعت المنتخبين الأفغاني والجنوب أفريقي.
شارك في الاحتفالية رموز رياضة الكريكيت على مستوى الدولة، وفي مقدمتهم أحمد المدفع الشريك المؤسس لرياضة الكريكيت بالإمارات، ورئيس لجنة الكريكيت بالشارقة، ووليد بو خاطر نائب رئيس مجلس إدارة الشارقة للكريكيت، وخلف بو خاطر الرئيس التنفيذي للشارقة للكريكييت، وعدد كبير من مسؤولي اتحاد اللعبة، ورموز رياضة الكريكيت على مستوى الإمارات والقارة الآسيوية.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة الكريكيت

إقرأ أيضاً:

«اكتفاء» توقع عقد توريد الدفعة الـ3 من أبقار مزرعة مليحة للألبان

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أنور قرقاش: الإمارات حريصة على التعاون مع لجان الأمم المتحدة لحقوق الإنسان «الإمارات للعمل المناخي»: رؤية واضحة للوصول إلى الحياد المناخي بحلول 2050

وقّعت مؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني «اكتفاء» التابعة لدائرة الزراعة والثروة الحيوانية، أمس، عقداً مع شركة «أنترو أجرار» لتوريد الدفعة الثالثة من أبقار مزرعة مليحة المُقدرة بـ1500 بقرة تحمل جينات «A2A2» الطبيعية وغير المُعدلة جينياً.
وقّع العقد الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني «اكتفاء»، وجنيد كوجاكولاك المدير العام لشركة «أنترو أجرار»، بحضور سالم الكعبي مدير دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، وعدد من كبار مسؤولي الجانبين.
ونص العقد على أن تقوم شركة «أنترو أجرار» بتوريد 1500 بقرة عشار من سلالة «الهولشتاين الدنماركية «A2A2» وتكون ملقحة بجينات «A2A2» تحمل إناثاً على أن يتم توصيلها عبر طائرات مُجهزة بجميع الاحتياجات الصحية اللازمة ومطابقة لجميع المواصفات والفحوص الطبية المعتمدة لاستيراد الأبقار في دولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • «اكتفاء» توقع عقد توريد الدفعة الـ3 من أبقار مزرعة مليحة للألبان
  • مذكرة تفاهم لتصنيع ذخائر خاصة لبطولة الإمارات للرماية
  • اتحاد غرف دول التعاون يبحث تعزيز التكامل الاقتصادي
  • نائب ديمقراطي يتوسل إدارة بايدن لتصنيف الحوثيين كمنظمة إرهابية أجنبية.. ووزارة الخارجية ترفضه (ترجمة خاصة)
  • عبدالله بن سالم يشكّل مجلس إدارة «نادي الثقة للمعاقين»
  • شركتا سرت والبريقة يبحثان سبل رفع مستوى الإنتاج والتسويق
  • الإمارات.. ضبط 1818 منشأة خاصة خالفت قرارات التوطين
  • دولة عربية في الصدارة.. أكثر الدول استقطابا لأصحاب الثروات في 2024
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024