الثورة نت/يسرى الحماطي

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار،برئاسة وكيل المحافظة أحمد الضوراني،اليوم الخميس،ترتيبات الاحتفاء بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وفي مستهل الاجتماع نقل وكيل المحافظة الضوراني،تحيات محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي،الذي أشاد بدور أبناء ذمار الذين أحيوا فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف،وتوجوها بحشودهم الجماهيرية غير المسبوقة في مختلف ساحات الفعالية المركزية الختامية بالمحافظة،وكذا رفع تهاني قيادة السلطة المحلية إلى جميع أبناء المحافظة،ومن خلالهم إلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم وقيادته الحكيمة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

الوكيل الضوراني استعرض خطة ترتيبات واستعدادات الاحتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر،موضحاً أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية تعد منطلقاً لتجسيد أهداف ومبادئ ثورة ال 21 من سبتمبر،التي تمثل آمال وطموحات وتطلعات أبناء لشعب اليمني في الحرية والاستقلال والعدالة والحياة الكريمة والرفض لكل أشكال الوصاية والتبعية،داعياً إلى إضطلاع الجميع بمهامهم المتصلة بإعداد وتنظيم ما يليق بعظمة هذه المناسبة،في اتجاه توحيد الصف والكلمة وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتخفيف من الآثار الإنسانية والاقتصادية الناتجة عن استمرار الحصار،من خلال تحسين وتقديم الخدمات العامة للمواطنين،متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

إب.. مناقشة الاستعدادات للاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين الورافي، اليوم، استعدادات الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ،ووكلاء المحافظة.. مهام المكاتب التنفيذية في الترتيب لإقامة احتفالية المحافظة بالعيد العاشرة للثورة كلا فيما يخصه.

وفي الاجتماع أكد الورافي، أن إحياء اعياد الثورة اليمنية يمثل انحيازا لآمال وطموحات أبناء الشعب اليمني في الحياة الكريمة، ورفضهم لكل أشكال التبعية والوصاية الخارجية.

ولفت الى فشل تحالف العدوان في إعاقة المسار التحرري لثورة الـ21 من سبتمبر .. مؤكدا ان الإنجازات التي حققتها هذه الثورة المباركة، أسست لنهضة حضارية شاملة في كافة المجالات قائمة على الحرية والسيادة والاستقلال.

وشدد الورافي على ضرورة التمسك بمبادئ ثورة الـ21 من سبتمبر وتوحيد الصف اليمني في مواجهة العدوان الثلاثي على البلاد.. داعيا إلى أن يضطلع الجميع بمسئولياتهم في إنجاح فعالية العيد العاشر للثورة، بما يليق بعظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • مسيران في مديرية بني الحارث بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة
  • أمانة العاصمة.. مسيران بمديرية بني الحارث بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مديرية شعوب تشهد مسيراً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة
  • وزارة الدفاع ورئاسة الأركان والأكاديمية العسكرية العليا تحتفل بتخرج عدد من الدفع العسكرية بمناسبة العيد الـ10 لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • إب.. مناقشة الاستعدادات للاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • أبناء مديرية صنعاء القديمة يخرجون في مسير شعبي مسلح احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • “الخدمة المدنية” تعلن السبت المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • الخدمة المدنية تعلن السبت المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • السبت إجازة رسمية بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر