يمانيون../

داهمت قوة كبيرة تابعة لمليشيا ما يسمى بـ” المجلس الانتقالي”، مكونة من عدة آليات عسكرية، صباح أمس، منزل المواطن عبد الله منصور فضل العاقل السعدي في مديرية الوضيع بمحافظة أبين المحتل.

وقالت مصادر محلية إن القوة المكونة من ثمانية أطقم عسكرية داهمت منزل المواطن عبد الله السعدي في إحدى قرى منطقة آل سعد (حبيب) بمديرية الوضيع واعتقلت ولده معاذ دون أي أسباب تذكر.

وأشارت تلك المصادر إلى أنه تم اقتياد معاذ السعدي إلى جهة مجهولة بقوة السلاح وتحت الضرب والتهديد.. وأوضحت أنه تم الإفراج عنه بعد عدة ساعات ولكن بعد أن تم الاعتداء عليه بالضرب المبرح بأعقاب البنادق.

وتشهد محافظة أبين وبقية المحافظات المحتلة انفلاتاً أمنياً كبيراً في ظل السيطرة الأمنية والعسكرية لمليشيا ما يسمى بـ”الانتقالي” التابعة للإمارات.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

قبائل “آل حنش” تعلن مساندتها لـ”الجعادنة” وتعزز القطاع القبلي في أبين لإغلاق الطريق الدولي بين عدن وشبوة

الجديد برس:

أعلنت قبائل آل حنش بمحافظة أبين، اليوم الخميس، انضمامها إلى قبائل “الجعادنة” ومساندتها في المطالبة بالإفراج عن المقدم علي عشال الجعدني، المختطف في سجون قوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً.

وأوضحت القبائل في بيان لها أن مقاتلين من “آل حنش” قد عززوا اليوم القطاع القبلي الذي تقيمه قبيلة “الجعادنة” في منطقة “لحمر” شرق مودية، للتأكيد على دعمهم الكامل لمطالب “الجعادنة” العادلة، والدفاع عن حقوق المختطفين والمخفيين قسرياً في سجون المجلس الانتقالي بمدينة عدن.

وأكد البيان على وحدة موقف قبائل أبين خلف “الجعادنة”، مشدداً على استمرار دعمهم حتى تتحقق جميع مطالبهم المشروعة، بما في ذلك الإفراج عن المختطفين والكشف عن مصير المخفيين قسرياً.

يُذكر أن قبيلة “الجعادنة” قد أغلقت مؤخراً الطريق الدولي الرابط بين محافظتي عدن وشبوة، مانعة مرور شاحنات البضائع والوقود، احتجاجاً على تجاهل السلطات لمطالبهم بالكشف عن مصير المقدم علي عشال الجعدني، المختطف منذ 12 يونيو الماضي في مدينة عدن على يد قوات تابعة للمجلس الانتقالي.

مقالات مشابهة

  • قوات الانتقالي تداهم منزل مواطن في أبين وتعتقل نجله
  • قبائل “آل حنش” تعلن مساندتها لـ”الجعادنة” وتعزز القطاع القبلي في أبين لإغلاق الطريق الدولي بين عدن وشبوة
  • الحديدة.. مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية بيت الفقيه
  • عناصر الانتقالي تداهم منزل تاجر في عدن وتقتاده إلى جهة غير معلومة
  • هجوم جديد يستهدف قوات الانتقالي في أبين
  • مسلحون يشنون هجوماً على قوات الانتقالي في أبين: مقتل جندي وإصابة آخر
  • قبائل أبين تعزز الجعادنة ضد الانتقالي ومليشياته
  • محطة “بترومسيلة” في عدن مهددة بالتوقف الكامل بعد إغلاق قبائل أبين للطريق الدولي
  • مليشيا الحوثي تقتحم مستشفى الهلال وتعتقل ناشطاً اجتماعياً وشقيقه في البيضاء