أعربت الفنانة بشرى، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائها من وجودها على بوستر مسرحية الأم العذراء، للفنان ميدو عادل، مشيرة إلى أنها لا تربطها صلة بالمسرحية.

وشاركت بشرى، البوستر الرسمي للمسرحية عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «إلى من يهمه الأمر، ليس لي أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمي وصورة قديمة لى والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل».

الفنانة بشرى

وأضافت بشرى: «واحذر إذا تم استخدام اسمي بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء، كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر، سوف ألجأ للقانون، فأنا لم أتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا أعرف ماهية هذه الجهة من الأساس».

أشرف زكي يعلق على أزمة بشرى مع مسرحية الأم العذراء

وفي هذا السياق، أشار نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، إلى أنه سيتم اللجوء إلى القضاء وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يستخدمون اسم الفنانة بشرى.

آخر أعمال بشرى

آخر أعمال بشرى، كانت مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم، بالتعاون مع النجم مصطفى قمر، الذي عرض في السينما وحقق نجاحا كبيرا، وتدور قصة الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة «مها»، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

اقرأ أيضاًبمهرجان الدار البيضاء.. بشرى عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية

«أجمل عروسين».. إلهام شاهين تهنئ محمود حميدة بحفل زفاف نجله على بشرى

أول صور من حفل زفاف خالد حميدة وبشرى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بشرى المهن التمثيلية الفنانة بشري الفنانة بشرى الفنانة بشرى أحمد الفنانة المصرية بشرى اعمال الفنانة بشرى

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب

شارك الفنان محمود حميدة عبر حسابه على موقع «فيسبوك» صورة تجمعه بابنته أمنية في مراحل عمرية مختلفة، من الطفولة إلى الشباب.

وعلق محمود حميدة عليى الصورة قائلا: «الفرق مش كبير أوي أمنية حميدة»، لتنهال تعليقات الجمهور كالتالي: «ما شاء الله سُكر والله أحلی مشاعر فی الدنيا.. مشاعر البنت بأبوها، ربنا يحفظك ويحفظهم»، وجاء تعليق آخر: «ربنا يبارك فيه ويحفظك ويخليكم لبعض».

تكريم محمود حميدة في مهرجان المسرح التجريبي

وجرى تكريم الفنان محمود حميدة، في انطلاق حفل افتتاح الدورة الـ31 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد، والتي تحمل اسم الدكتور علاء عبد العزيز، والذي انطلق من الفترة 1 حتى 11 سبتمبر وقد جاء اختياره بالإجماع من اللجنة العليا للمهرجان، تقديرًا لمشواره الفني ومسيرته المؤثرة في المسرح والسينما والتليفزيون.

مقالات مشابهة

  • «المهن التمثيلية» تتخذ الإجراءات القانونية ضد صناع «الأم العذراء» بعد نداء بشرى|خاص
  • بشرى تلجأ للقضاء بسبب بوستر "الأم العذراء" 
  • بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «كلنا عيوب».. حلا شيحة ترد على مننتقدي ظهورها بدون «ميكب»
  • نيللي كريم تعتذر عن فيلم "برشامة" لهذا السبب
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • صورة خاشقجي تسبب أزمة لدعاية سيناتور ديمقراطي في بنسلفانيا.. لهذا السبب اعترضت عائلته