تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مسئولو النادي الأهلي على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ، لاعب فريق شباب الأهلي مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا لمدة عام على سبيل الإعارة وذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر، والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع.

 

وجاءت الموافقة على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ لفريق سيراميكا كليوباترا من أجل إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، لا سيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يوسف سيد عبد الحفيظ النادي الاهلي سيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا

أعلن النادي الأهلي موافقته لإعارة أحمد عابدين، المدافع الشاب للفريق، إلى نادي سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة.

حيث تمت الموافقة على إعارة المدافع الشاب لموسم كامل، وجاءت الموافقة بعد مناقشة الأمر مع المدير الفني مارسيل كولر، والتأكيد على موهبة اللاعب.

في ذات الوقت، يسعى الأهلي إلى تحسين فرص عابدين في المشاركة بشكل أكبر في المباريات الرسمية ضمن الدوري الممتاز، وذلك بهدف اكتساب الخبرات، لا سيما أنه من المواهب التي تتمتع بقدرات بدنية وفنية ممتازة.

وقد رفض كولر في وقت سابق عددًا من الطلبات من أندية مختلفة للاستعانة بعابدين على سبيل الإعارة، وذلك بسبب حاجة الفريق لمساهمته، وكان بسبب النقص العددي الذي يعاني منه مركز قلب الدفاع في الأهلي.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق من الأسبوع الماضي عن قيد أحمد عابدين في قائمته الإفريقية، إلى جانب كل من يوسف عبد الحفيظ وسمير محمد ومصطفى أبو الخير.

خاض عابدين مباراتين مع الأهلي في الموسم الماضي، وقد أنهى سيراميكا كليوباترا اتفاقه لضم أحمد أشرف، لاعب شباب الأهلي، في صفقة انتقال مجانية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتخلص من ابن سيد عبدالحفيظ
  • إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا
  • تأكيدًا لـ«الأسبوع».. الأهلي يعلن انتقال يوسف عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • رغم قيده إفريقيا.. لاعب الأهلي الشاب على ردار سيراميكا كليوباترا
  • بعد عابدين.. الأهلي يعير يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا «خاص»
  • كولر يوافق على إعارة يوسف عبدالحفيظ لـ سيراميكا
  • الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا
  • سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي