صحيفة الخليج:
2024-09-19@22:06:07 GMT

إغلاق مؤقت لجسر آل مكتوم في هذه المواعيد

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

إغلاق مؤقت لجسر آل مكتوم في هذه المواعيد

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، الخميس، أن جسر آل مكتوم سيكون مغلقاً من الاثنين إلى السبت من الساعة 11:00 مساء حتى 5:00 صباحاً، أمام مستخدمي الطرق، ومغلق لمدة 24 ساعة عطلة نهاية الأسبوع أيام الأحد.
وأكدت أن هذا الإغلاق يستمر حتى 16 يناير 2025، بسبب أعمال الصيانة.
ودعت «هيئة الطرق» مستخدمي الطرق للتخطيط للرحلة مسبقاً عبر الطرق البديلة حتى الوصول إلى وجهتهم في الوقت المناسب.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات هيئة الطرق والمواصلات في دبي إمارة دبي

إقرأ أيضاً:

تقديراً لجهودها في رعاية أصحاب الهمم.. الجامعة الأمريكية في الإمارات تكرّم الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم بدرع التميّز

كرَّمت الجامعة الأمريكية في الإمارات، الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم رئيسة إدارة مركز أمنيات لرعاية أصحاب الهمم في دبي، بدرع التميز، تقديرا لجهودها في رعاية أصحاب الهمم وتطوير مهاراتهم من خلال البرامج التدريبية.
جاء ذلك خلال حفل نظمته الجامعة الأمريكية في الإمارات بحضور الدكتور مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وعدد من المسؤولين وحشد من المدعوين.
ووقع المركز والجامعة عقب حفل التكريم اتفاقية تعاون إستراتيجي لتعزيز التعليم المهني والابتكار الأكاديمي من خلال برامج تدريبية ونوعية تشمل مجالات الذكاء الاصطناعي، والإنترنت، وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة، والإعلام، والتصوير، والتسويق الرقمي، والصحة والسلامة، إلى جانب المجالات الإدارية والمهنية والأدائية الفنية.
وقامت الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم بجولة في الجامعة، اطلعت خلالها على البرامج الأكاديمية والمشاريع البحثية التي تعكس التزامها بالتميز والابتكار في التعليم العالي.
وأعربت الشيخة مريم عن اعتزازها بمستوى التعليم العالي في الدولة، لافتة إلى أن الشراكة مع الجامعة الأمريكية في الإمارات تعد خطوةً نحو تحقيق رؤيةٍ مستقبليةٍ مشتركةٍ تهدف إلى تطوير الكفاءات وصقل المهارات المهنية وفق أعلى المعايير العالمية.
حضر توقيع الاتفاقية، الدكتورة أسماء إدلبي، رئيسة مكتب الشيخة مريم، والدكتور محمد عصام محو، مستشار الإعلام والبروتوكول للشيخة، إضافةً إلى الخبير الإعلامي ناصر عقيل، وعدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء كلياتها ومسؤوليها.


مقالات مشابهة

  • تقديراً لجهودها في رعاية أصحاب الهمم.. الجامعة الأمريكية في الإمارات تكرّم الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم بدرع التميّز
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتعيين مدير تنفيذي في هيئة الطرق والمواصلات
  • حمدان بن محمد يُصدر قراراً بتعيين مدير تنفيذي في هيئة الطرق والمواصلات
  • سوف ألجأ للقانون.. الفنانة بشرى تحذر مستخدمي اسمها| تفاصيل
  • برشلونة يبدأ حلم الأبطال وسط مواجهات نارية الليلة.. المواعيد والقنوات الناقلة
  • أول ثغرة خطيرة تضرب مستخدمي آيفون بعد تحديث iOS 18.. وأبل تعلق التحديث لهذه الأجهزة
  • نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان أرجأت المؤتمر الصحافي والوقفة التحذيرية
  • انقطاع مياه الشرب بالكامل عن عدد من المناطق في السويس.. اعرف المواعيد
  • مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تتعاون مع “مركز الحرف العربي”