وظائف خالية.. أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر، عن وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوظائف في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

شركة اروما ريتز - أحد سلسلة مطاعم ذودياك

1- شيف سخن.

2- مساعد شيف.

3- كابتن أوردر.

4- ويتر.

5- مساعد ويتر.

6- استيوارد.

7- باريستا.

8- شيف جزار.

9- شيف فطير.

10- هاوس كيبنج.

11- شيف سلاد شرقي.

12- شيف مشويات.

مكان العمل

أشارت شركة اروما ريتز إلى توافر الوظائف السابقة بـ القاهرة - التجمع الخامس.

شروط الوظائف

- مؤهل | دبلوم / معهد / كلية / ثانوية.

- الحد الأقصى للسن 35 سنة.

- لا يشترط خبرة في بعض الوظائف.

- يفضل من سكان القاهرة والجيزة.

المميزات والحقوق

- رواتب مجزية وحوافز ثابتة شهرية.

- عدد ساعات العمل: 9 ساعات.

- غير متاح سكن.

- يوم إجازة أسبوعيا.

كيفية التقديم

للتقديم للوظائف، قم بملء الاستمارة التالية: إعلان لشركة اروما ريتز.

شركة اروما ريتز - أحد سلسلة مطاعم ذودياك شركة امتنان

الوظائف المطلوبة

1- أخصائي تغذية.

2- مندوب مبيعات.

أماكن العمل

- القاهرة.

- الجيزة.

متطلبات الوظائف

- مؤهل عالي ويفضل خريج كلية زراعة.

- الحد الأقصى للسن 30 سنة.

المميزات والحقوق

- رواتب مجزية وعمولات.

- عدد ساعات العمل 9 ساعات.

- تأمين طبي واجتماعي.

- إجازة أسبوعيا.

شركة امتنان

موعد وكيفية التقديم

للتقديم للوظائف، قم بملء الاستمارة التالية: إعلان للعمل امتنان، والذهاب مباشرة على العنوان والميعاد: 13 شارع الدكتور محمد كامل حسين - الدور الأول - النزهة الجديدة - القاهرة، «اللوكيشن»، يوم االخميس 26 سبتمير 2024 من الساعة 10صباحا وحتى 4 مساءا.

اقرأ أيضاًالشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة.. تعرف على التخصصات وطريقة التقديم

«التعليم» تتيح التقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية حتى هذا الموعد

وظائف للمعلمين بالحصة.. الرابط وموعد التقديم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرص عمل وزارة القوى العاملة وظائف للشباب بحث عن عمل التسجيل في وزارة الشباب والرياضة العمل في توصيل الطلبات

إقرأ أيضاً:

«بداية جديدة لبناء الإنسان».. «العمل» توفر مئات الفرص وبرامج التدريب للشباب

لعبت المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، دورا كبيرا في تأمين فرص العمل بخلق فرص عمل جديدة وبرامج لتطوير المهارات، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

برامج تدريب لطلاب المدارس التكنولوجية

كانت المبادرة بمثابة قوة الدفع لوزارة العمل لتوقيع بروتوكولات واتفاقات تعاون مع العديد من الجهات؛ لتنظيم برامج تدريب وورش تدريب لطلاب المدارس التكنولوجية والمدارس الفنية والخريجين، للحصول على فرص العمل المستحدثة التي تتناسب مع الآليات الحديثة لسوق العمل المحلي والخارجي. 

وظهرت الاستجابة الفورية من جانب وزارة العمل، وعلى رأسها محمد جبران وزير العمل، متفاعلا مع المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، بتوقيع بروتوكولات تعاون واتفاقات مع بعض الوزارات مثل وزارات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة، والمكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية بالقاهرة، وبعض الشركات العالمية من خلال شركاتها وفروعها بالقاهرة؛ لتدريب الطلاب، على اقتحام سوق العمل بفرص ترتبط تخصصاتها بالجانب الإلكتروني والتكنولوجي، وتوفير فرص العمل اللائقة التي تتناسب مع محور العمل وحياة كريمة في خطة التنمية المستدامة 2030، وثوابت ومستهدفات الجمهورية الجديدة التي أرسى دعائمها الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

توفير فرص عمل في الشركات العالمية 

ومن بين مظاهر استجابة وزارة العمل الفورية والسريعة لمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، عقدت وزارة العمل لقاءات واجتماعات مع وفد من إدارة شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات، التي تمتلك فروعًا في 30 دولة حول العالم، للتعاون مع الشركة، في توفير فرص العمل، وتشغيل ذوي الهمم، ودمجهم في المجتمع، وكذلك تدريب الشباب على احتياجات الشركة، خصوصًا مع توسعاتها الجديدة.

كما عقد وزير العمل، لقاء، أمس، مع «نيقولاوس باباجيورجيو» السفير اليوناني في القاهرة؛ لبحث مجموعة من الملفات المشتركة، وتفعيل آليات التعاون لإتاحة سوق العمل اليوناني أمام العمالة المصرية الماهرة والمدربة، بتوفير مئات فرص العمل اللائقة للخريجين والشباب المصري الطموح، وكذلك استقبال العمالة المصرية الموسمية في مجال الزراعة والتي قامت وزارة العمل المصرية بإجراء اختبارات لها، وإرسال أسمائها وعددها 5000 عامل للعمل في الموسم الزراعي اليوناني، إضافة إلى توفير فرص العمل التي يحتاجها الجانب اليوناني، وتدريب الشباب المصري على الاحتياجات المطلوبة، في سوق العمل الخارجي، من أجل استدامتها، والحفاظ على حقوق صاحب العمل والعامل.

أيضا كان دور مبادرة «بداية» واضحا، على أداء وزارة العمل، بشأن توفير فرص العمل اللائقة، عندما قررت الوزارة عقد اختبارات للعمالة المصرية المدربة في قطاعي البناء والتشييد من أجل توفير فرص عمل وعقود جيدة لهم في دولة البوسنة والهرسك والتي انتهت اختباراتها أمس.

وكذلك، عقدت الوزارة بين بروتوكول تعاون مع شركة وداي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية، برئاسة المهندس هاني ضاحي، كإحدى الشركات الوطنية المنفذة للمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتدريب خريجي كليات الآداب، قسم الجغرافية على مهنة «مسّاح عام»، لتلبية احتياجات الشركة، من العِمالة الماهرة والمُدربة في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • التقديم على وظائف وزارة المالية عبر بوابة الوظائف الحكومية.. خطوات سهلة وشروط واضحة
  • بدء التقديم لوظائف وزارة الصحة عبر بوابة الوظائف الحكومية.. اعرف المستندات المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف حكومية شاغرة في وزارة الإسكان بـ11 محافظة.. اعرف الأوراق المطلوبة وأماكن التقديم
  • وظائف برواتب مجزية للدبلومات الفنية في مجال المطاعم.. إليك رابط التقديم
  • وظائف خالية في شركة مياة الشرب بالقاهرة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في شركة إنتاج مواد طبيعية بمرتبات مجزية.. الشروط والمميزات
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. «العمل» توفر مئات الفرص وبرامج التدريب للشباب
  • وظائف حكومية شاغرة في وزارة الإسكان.. اعرف شروط التقديم