الوطن:
2024-09-19@21:29:04 GMT

توزيع 500 شنطة مدرسية على الطلاب غير القادرين في المنيا

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

توزيع 500 شنطة مدرسية على الطلاب غير القادرين في المنيا

قال اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا إن مصر تولي اهتماماً بالغاً بتقديم الدعم والمساندة للفئات الأولى بالرعاية، من خلال توفير حياة صحية وتعليمية متكاملة، تضمن بناء الإنسان المصري على أسس علمية واجتماعية ورياضية متكاملة.

تسليم 500 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية

وشهدت المحافظة اليوم الخميس احتفالية «أهلاً مدارسنا» تحت رعاية اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، حيث جرى تسليم 500 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية من الأيتام وذوي الهمم من قرى المحافظة، ضمن حملة «فرحهم بشنطتهم»، التي تنظمها جمعية الأورمان ومؤسسة راعي مصر للتنمية بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على مسرح ديوان عام المحافظة بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد.

تقديم فقرات فنية غنائية خلال الاحتفالية

حضر الاحتفالية اللواء ياسر عبد العزيز، سكرتير عام المحافظة، والدكتور علي عبد السلام، مدير مديرية التربية والتعليم، والدكتور حسانين عبد الحكم، وكيل وزارة الأوقاف، فايزة رمسيس، مدير برامج راعي مصر، وضياء أنور محمد، مدير مشروعات جمعية الأورمان بالمنيا، بالإضافة إلى ممثلي الجمعيات الأهلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا مبادرة بداية جديدة توزيع شنط مدرسية الأسر الأولي بالرعاية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بمركز الفتح

شهد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط اليوم الاربعاء تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بمركز الفتح بمساهمة من النائب أحمد حسين جودة عضو مجلس النواب وبمناسبة قرب العام الدراسي الجديد 2024/2025 والمساعدة في مواجهة أعباء المعيشة ومتطلبات الحياة الضرورية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية للدولة.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد حسين جودة عضو مجلس النواب وأحمد السويفى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط ومحمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح.

وهنأ المحافظ الحضور بمناسبة المولد النبوي الشريف وقرب بداية العام الدراسي الجديد مشيدًا بجهود القائمين على تلك المشاركة المجتمعية التي تؤكد مدى أهمية وضرورة تفعيل دور المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والأحزاب والوقوف جنبًا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية من أجل تحقيق التنمية المستدامة المنشودة والعمل على النهوض بالمجتمع معلنًا دعمه الكامل للأسر الأكثر احتياجًا وفقًا للإمكانات المتاحة مؤكدًا حرصه على المشاركة في كافة المناسبات والفعاليات التي تساهم في رفع العبء عن كاهل الأسر المصرية وخاصة فعاليات توفير الأدوات والحقائب المدرسية للأطفال بالمجان قبل بداية العام الدراسي الجديد.

ووجه النائب أحمد حسين جودة الشكر لمحافظ أسيوط لدعمه ورعايته لكافة الأنشطة والفعاليات التي تستهدف الأسر الأولى بالرعاية.

وقام اللواء هشام أبوالنصر والنائب أحمد حسين جودة بتوزيع الشنط المدرسية للطلاب بمختلف المراحل الدراسية وسط فرحة وسعادة من الأطفال الحضور وأولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • توزيع 500 شنطة مدرسية على الطلاب غير القادرين بالمنيا
  • محافظ القليوبية يسلم 300 شنطة مدرسية لأسر برنامج تكافل وكرامة
  • ضمن مبادرة بداية.. محافظ القليوبية يسلم 300 شنطة مدرسية لأسر تكافل وكرامة
  • محافظ القليوبية يوزّع 300 شنطة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بمركز الفتح
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية  
  • «تضامن المنوفية»: توزيع 500 شنط وأدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية
  • محافظ كفر الشيخ يوزع 500 شنطة مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط يسلم 500 شنطة وأدوات مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية