تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت أمس بعثة الجمعية المصرية البريطانية في العاصمة البريطانية لندن، بمشاركة وفد مصري رفيع المستوى وعدد من المستثمرين البارزين. وشهدت الفعالية انطلاق المناقشات حول تعزيز فرص الاستثمار وتوسيع التعاون الاقتصادي بين مصر والمملكة المتحدة.

وتأتي مشاركة فودافون مصر كأحد المستثمرين الرئيسيين في البعثة، حيث تسعى الشركة لتعزيز دورها في دعم بيئة الأعمال المصرية وجذب الاستثمارات.

وفي هذا السياق، صرح أيمن عصام، مدير الشؤون الخارجية والحكومية في فودافون مصر، على هامش الفعالية قائلاً: "نحن فخورون بمشاركتنا في البعثة البريطانية المصرية لتشجيع الاستثمار، حيث تعد هذه المنصة فرصة رائعة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين."

وأضاف عصام: "نؤمن بأهمية دعم بيئة الأعمال في مصر ونعمل باستمرار على جذب المزيد من الاستثمارات التي تسهم في نمو الاقتصاد المحلي."

تعد هذه البعثة خطوة مهمة نحو تعزيز الشراكة الاقتصادية بين مصر والمملكة المتحدة، وفتح آفاق جديدة للتعاون في مجالات متنوعة تدعم الاقتصاد المصري وتعزز التنمية المستدامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البعثة البريطانية الاقتصاد المصري التنمية المستدام

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية

بحث نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح مع قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس الفريق بحري جورج وايكوف ورئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون كلا على حدة موضوعات عسكرية مشتركة.

وقالت رئاسة الأركان في بيان صحفي إن اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح استقبل بمكتبه مساء اليوم الثلاثاء الفريق بحري وايكوف والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد كما استقبل في وقت لاحق رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون.

وأضافت أنه تم خلال اللقاءين تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم المواضيع ذات الإهتمام المشترك لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.

وأشارت الرئاسة الى انه حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل العميد الركن بحري مبارك علي الصباح.

نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح يستقبل رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون المصدر الجيش الكويتي الوسومالأركان العامة الولايات المتحدة بريطانيا

مقالات مشابهة

  • ڤودافون تناقش توسيع استثماراتها الرقمية خلال البعثة البريطانية المصرية
  • بمشاركة كبار المسؤولين من الحكومة وشركات القطاع الخاص.. انطلاق فعاليات أكبر بعثة طرق أبواب مصرية لجذب الاستثمارات البريطانية
  • أبوراس يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر التعاون الثنائي
  • إطلاق بعثة تجارية لتعزيز الاستثمار والتبادل التجاري بين مصر والمملكة المتحدة
  • وصول بعثة الهلال الليبي استعدادا لمواجهة المصري بالكونفدرالية
  • تفاصيل زيارة وزير الاستثمار إلى لندن.. اجتماعات مع المستثمرين والبنوك
  • ڤودافون تشارك في بعثة الجمعية المصرية البريطانية للمملكة المتحدة
  • نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية
  • الجمعية المصرية البريطانية للأعمال تستعد لإطلاق بعثة لتعزيز التبادل التجاري والتدفقات الاستثمارية بين القاهرة ولندن