بوابة الفجر:
2024-09-19@21:37:01 GMT

تعرف على موعد عرض فيلم السرب على منصة watch it

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

وتستعد منصة watch it لعرض فيلم السرب من بطولة أحمد السقا اليوم الخميس، وذلك بعد أن حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه في دور العرض السينمائية في شهر مايو الماضي.

 

قصة السرب

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن التشويقية، وهو وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويظهر خلاله أحمد السقا بشخصية علي المصري، وهي شخصية حقيقية.

ويشارك أحمد السقا ضمن الأحداث مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، فيما يجسد شريف منير شخصية قائد القوات الجوية، ويظهر محمد ممدوح بدور أمير داعش أبو أسعد الحمراوي وتلعب نيللي كريم دور زوجته بالفيلم.

 

أبطال فيلم السرب

والعمل من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبد المغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

إيرادات فيلم السرب

يشار إلى أن فيلم السرب احتل قائمة شباك التذاكر في فترة وقت عرضه، وحقق إيرادات تخطت أكثر من 41 مليون جنيه خلال أقل من 7 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم السرب عرض فيلم السرب موعد فيلم السرب منصة شاهد قصة فيلم السرب أبطال فيلم السرب إيرادات فيلم السرب أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في السينمات.. «watch it» تبدأ عرض فيلم السرب اليوم

تستعد منصة watch it، اليوم، لبدء عرضه فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا، عبر شاشتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال عرضه بالسينمات.

تفاصيل فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية، بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

ويتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

كواليس فيلم السرب

وروجت منصة watch it، لعرض فيلم السرب، وشاركت فيديو ترويجي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «أوّل فيلم بيوثق العملية الثأرية النوعية للقوات الجوية المصرية».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أبطال فليم السرب

ويعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

اقرأ أيضاًالبابا تواضروس الثاني: فيلم السرب يسجل صفحة مهمة في تاريخ مصر (فيديو)

بعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

قصور الثقافة: إقبال مميز على فيلم السرب في سينما الشعب.. ونشكر «المتحدة»

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه في السينمات.. «watch it» تبدأ عرض فيلم السرب اليوم
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • فيلم السرب مُتاح للجمهور .. يعرض على منصة شهيرة غدًا
  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • غدا.. عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا على WATCH IT (فيديو)
  • نيللي كريم تعتذر عن فيلم "برشامة" لهذا السبب
  • 4 أعمال تنتظرها نيللي كريم.. تعرف عليهم
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"