الجزيرة:
2024-09-19@21:38:11 GMT

شاهد.. كاسيميرو يمنع غارناتشو من تقليد احتفال رونالدو

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

شاهد.. كاسيميرو يمنع غارناتشو من تقليد احتفال رونالدو

استمتعت جماهير مانشستر يونايتد بمهرجان أهداف في مباراة فريقهم ضد بارنسلي، في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وسحق مانشستر يونايتد ضيفه من الدرجة الثالثة 7-0 الثلاثاء، وسجل أهداف يونايتد كل من ماركوس راشفورد (16 و58)، والبرازيلي أنتوني (35 من ركلة جزاء) والأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو (45+2 و49) والدنماركي كريستيان إريكسن (81 و85).

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أسوأ 15 بداية للاعبين في تاريخ كرة القدمlist 2 of 2رونالدو ومبابي فجّرا الجدل.. أيهما أقوى أمم أوروبا أم المونديال؟end of list

ولم تكن الأهداف فقط هي التي لفتت الانتباه خلال المباراة، بل أيضا لقطة كاسيميرو مع الأرجنتيني غارناتشو الذي عاد ليشعل ملعب أولدترافود بعد غيابه عن المباريات الثلاث الأولى في الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن اللاعب البالغ 20 عاما حاول بعد تسجيله هدفين تقليد احتفال النجم كريستيانو رونالدو الشهير "سيو"، لكن الدولي البرازيلي منعه من القيام بذلك.

ولوحظ لاعب الوسط كاسيميرو، الذي تربطه علاقة وثيقة برونالدو منذ لعبهما جنبا إلى جنب في ريال مدريد، وهو يطارد غارناتشو لمنعه من تقليد "الدون"، ربما لتجنب إثارة الجدل.

Casemiro tried to stop Garnacho from doing his celebration????????#MUFC #ManchesterUnited #CarabaoCup #MUNBAR pic.twitter.com/nTRWnxn2eb

— Football Pundit (@footballpund10) September 18, 2024

وبدلا من ذلك، قام الأرجنتيني باحتفاله الخاص من خلال الجلوس على لوحة الإعلانات.

وحظيت لقطة كاسيميرو مع غارناشتو بتفاعل واسع بين جماهير المان يونايتد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المتابعين مازحا "كان كاسيميرو يمنع غارناتشو من الاحتفال مثل رونالدو، لأنهم سيطردونه من تشكيلة الأرجنتين، نظرا للتنافس بين النجمين رونالدو وليونيل ميسي".

وعلّق آخر "يا لها من لحظة مضحكة"، وكتب أحد المشجعين "يحاول برونو وكاسيميرو إيقافه حقا بعد كل هدف. لكن غارناتشو لا يخجل على الإطلاق وأنا أحبه".

ويأمل مشجعو يونايتد أن تستمر احتفالات غارناتشو الجريئة، في حين يستعد الفريق لمبارياته المقبلة ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراة مثيرة في الدوري الأوروبي ضد تفينتي قبل أن يختتم الشهر بمواجهة قوية في الدوري ضد توتنهام.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير

عاد الفنان السوداني المثير للجدل شريف الفحيل, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلاده بمقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع المتداول الفنان الشاب وهو داخل لإحياء إحدى الحفلات السودانية في أوروبا.

وأثار المطرب الجدل بدخوله القاعة التي شهدت الحفل وهو ممسكاً بفتاة من يدها وتبادل معها الرقص على أنغام أغنيته الراقصة (دمك ولا كركدي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير
  • نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد
  • غارناتشو يحاول الاحتفال على طريقة رونالدو وكاسيميرو يمنعه
  • الغلاء يمنع السوريين من تخزين وتجفيف المواد الغذائية للشتاء (شاهد)
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • شاهد بالفيديو.. الفنان جمال فرفور يعود لإثارة الجدل بوصلة رقص جديدة مع راقصة إستعراضية شهيرة
  • القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة