البريميرليج 2024، بث مباشر مباراة مان سيتي تويتر: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر اليوم يلا شوت، في لقاء حماسي، يتواجه فريق مانشستر سيتي مع بيرنلي اليوم الجمعة الموافق 11 أغسطس 2023 في مباراتهما الافتتاحية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ستقام المباراة على ملعب تيرف مور، وتعتبر جولة الافتتاح فرصة للفريقين للتألق وتحقيق النقاط الثلاثة المهمة.

ستكون المباراة بين مانشستر سيتي، حامل لقب الموسم 2022-2023، وبيرنلي، الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المثير للاهتمام أن مدير فريق بيرنلي هو فينسنت كومباني، الذي كان يلعب في السابق مع مانشستر سيتي. 

هذا يضيف عنصرًا إضافيًا من الإثارة والتنافس إلى المواجهة، حيث سيواجه كومباني فريقه السابق في مباراة قوية ومهمة لكلا الفريقين.

ما هي القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي 2024؟

ستكون شبكة "بي إن سبورتس" هي المحطة الحصرية التي ستنقل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما جرت العادة في العقد الأخير.

مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي يلا شوت بث مباشر

من المقرر أن تتم بث مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium".

متى موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي الساعة كم؟

سيتم إقامة مباراة بين فريقي مانشستر سيتي وبيرنلي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

سيتم بث المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورت 1 المشفرة، وهذه القناة تحمل حقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فاز فريق مانشستر سيتي في 11 مباراة متتالية أمام بيرنلي في مختلف المسابقات، حيث نجح في تسجيل 40 هدفًا في مرمى بيرنلي واستقبل هدفًا وحيدًا فقط.

على مدى 8 مواسم لبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن الفريق من الفوز في المباراة الأولى مرتين فقط. 

تغلب بيرنلي على تشيلسي بنتيجة 3-2 في عام 2017، وتغلب على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف نظيفة في عام 2019. 

في الموسم الماضي من بطولة التشامبيونشيب، لم يتعرض بيرنلي للهزيمة سوى في مباراة واحدة على أرضه، حيث حقق 16 انتصارًا و6 تعادلات. 

تلك الهزيمة جاءت بنتيجة 1-2 أمام كوينز بارك رينجرز في أبريل الماضي، بعدما تأكد صعود بيرنلي للدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مان سيتي اليوم أمام بيرنلي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: والكر - ستونز - روبن دياز - أكانجي.

خط الوسط: رودري - برناردو سيلفا - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين - جاك جريليش - إيرلينج هالاند.

جوارديولا وطموح جديد في البريميرليج 2024

في مؤتمر صحفي أمس الخميس، أشار المدرب جوارديولا إلى أن جفارديول جاهز للمشاركة. وعندما سئل عن تفاعل النجم الكرواتي مع زملائه في الفريق، أكد المدرب أن الأمور تسير بشكل ممتاز.

وأكد جوارديولا أن ناثان آكي سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة بيرنلي، بعدما غاب عن مواجهة آرسنال بسبب الإصابة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مان سيتي وبيرنلي | من هنــــا

وفيما يتعلق بتحضير الفريق للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، قال جوارديولا في الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "في الأسابيع الأولى، نحن نركز على بناء الإيقاع وليس على التفكير في منافسة اللقب". 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مان سيتي وبيرنلي | من هنــــا

وأضاف: "في سبتمبر، نحن نفكر فقط في تحسين أدائنا يومًا بعد يوم. نحن نسعى لأن نكون أفضل من اليوم السابق ونسعى لتحقيق البطولة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشستر سيتي أمام بيرنلي مانشستر سيتي ضد بيرنلي مانشستر سيتي ضد بيرنلي مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر تويتر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر يلا كورة البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان للأندية مانشستر سيتي مباشر مانشستر سيتي مباشر اليوم مانشستر سيتي وبيرنلي مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر مانشستر سيتي وبيرنلي مباشر بيرنلي بث مباشر بث مباشر مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشر الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي مباراة مانشستر سیتی وبیرنلی الدوری الإنجلیزی الممتاز مباراة مان سیتی بیرنلی فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم الإثنين الموافق 1 من يوليو، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري