تحدث حسام باولو نجم منتخبنا الوطني، عن قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، حيث وعد الجماهير المصرية بتحقيق اللقب وإسعاد الشعب المصري.

وأجريت اليوم الخميس، قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي ستقام في مصر خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر للكرة الشاطئية في المجموعة الأولى رفقة كل من «المغرب - تنزانيا - غانا»، بينما تواجد في المجموعة الثانية «السنغال - موزمبيق - موريتانيا - مالاوي».

أول تعليق من حسام باولو بعد قرعة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

وقال حسام باولو نجم منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم الخميس: «طموحاتنا كبيرة لتحقيق اللقب خاصًة إنه على الأراضي المصرية وهذا يمنحنا دافعًا كبيرًا للفوز بالبطولة الإفريقية».

وأضاف: «بالتأكيد المجموعة صعبة والمنتخبات على أعلى مستوى ولكن هدفنا حصد اللقب».

حسام باولو

واختتم: «نوعد الشعب المصري بتقديم أفضل ما لدينا من أجل حصد البطولة هذه النسخة من البطولة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر للكرة الشاطئية حسام باولو باولو للکرة الشاطئیة حسام باولو

إقرأ أيضاً:

ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها

أنقرة (زمان التركية) – منذ الإعلان عن ترشحها في مسابقة ملكة جمال تركيا 2024، تثير إيديل بيلجن، جدلا حول أحقية فوزها باللقب.

وتعمل إيديل بيلجن البالغة من العمر 24 عامًا والحائزة على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2024، طبيبة في مركز صحة المجتمع في منطقة يايلادير في بينجول.

ملكة جمال تركيا 2024

إيديل بيلجن، خريجة كلية الطب بجامعة كوتش، توجت باللقب من بين 20 متنافسة للتصفيات النهائية، لكن وجود متسابقات لديهن إطلالات أجمل منها في المسابقة، أثار المزيد من الجدل الذي اندلع منذ الكشف عن أن والدها هو سفير تركيا في أوكرانيا.

ووجهت اتهامات للجنة اختبار ملكة جمال تركيا 2024، بأنها تعرضت لضغوط سياسية من أجل فوز إيديل بيلجن باللقب، حيث يشغل والدها ليفنت بيلجن، منصب سفير تركيا في كييف منذ أكتوبر 2023.

وعلقت ملكة جمال تركيا على التشكيك في أحقية حصولها على اللقب، بالقول: “بصراحة، أعتقد أن هناك تصوراً خاطئاً جداً في بلدنا، فمسابقة ملكة الجمال هذه لا تغطي مظهرنا الخارجي فقط. في الواقع، إن مسابقة ملكة جمال العالم تختار نساء جميلات مثقفات ومتعلمات ومتميزات ويتنافسن. ففي النهاية، الجمال ليس جمالاً جسدياً فقط. تقدّمتُ للمسابقة لأنني ظننتُ أنني أستطيع أن أمثّل نفسي بنجاح، وقد حصلت على هذه النتيجة، وأنا سعيدة جداً وفخورة جداً بحمل هذا اللقب.

أصافت: قبل اختياري ملكة جمال تركيا، كنت أحمل لقب طبيبة. لديّ أيضاً بحث عن السرطان، أريد أن أتخصّص في مجال السرطان على أي حال، وما زلت أعمل كطبيبة وهذا بالتأكيد لقبي الأول، سأحمل هذا اللقب بفخر طوال حياتي، طوال مهنتي، وأعتقد أن لقب ملكة جمال تركيا هو لقب ذو معنى كبير ومهم للغاية، وأنا فخورة جداً بحمله. وأعتقد أن الجمع بين الاثنين ليس مشكلة، بل على العكس، أعتقد أن هذا اللقب جميل جداً“.

Tags: إيديل بيلجناسطنبولتركياملكة جمالملكة جمال تركياملكة جمال تركيا 2024

مقالات مشابهة

  • مصر تصطدم بالمغرب في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية
  • مصر على رأس المجموعة الأولى بأمم أفريقيا للكرة الشاطئية
  • موعد قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الجديد «االنسخة الاستثنائية»
  • محامي حسام حسن يكشف تفاصيل قضيته ضد المصري
  • أشرف عبد العزيز يكشف تفاصيل قضية حسام حسن مع المصري
  • حسام حسن يكشف عن المتحدث الرسمي في أزمته مع المصري
  • السفير المصري بجنوب إفريقيا يبحث مع وزير الصحة سبل التعاون المستقبلي
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها