افتتحت طيران الإمارات، صالتها الجديدة في مطار لندن ستانستيد، واستثمرت الناقلة أكثر من 4 ملايين جنيه إسترليني لتصميم صالة واسعة على مساحة 900 متر مربع، ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 125 ضيفاً من مسافري الدرجتين الأولى والأعمال، إضافة إلى أعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

ووفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، تعد الصالة الجديدة هي السادسة المخصصة لطيران الإمارات في المملكة المتحدة، وتأتي استكمالاً للمرافق العالمية التي توفرها الناقلة في مطارات لندن هيثرو، ولندن جاتويك، وبرمنغهام، وجلاسكو، ومانشستر، فيما تتوفر صالة مخصصة لطيران الإمارات في جميع مطارات لندن التي تخدمها الناقلة لتتيح للمتعاملين تجارب مميزة للاسترخاء والاستمتاع بتجارب طعام راقية قبل رحلاتهم.
وتعتبر طيران الإمارات واحدة من الناقلات القليلة التي استثمرت في تجاربها على الأرض بما في ذلك شبكتها المكونة من 40 صالة مخصصة حول العالم وخدمات السائق المجانية لعملاء الدرجتين الأولى والأعمال.
وتقع الصالة في "ساتالايت 1" بجوار بوابات المغادرة، حيث يمكن للمتعاملين الاستمتاع بصالة فسيحة مجهزة بأثاث جديد ومناطق جلوس مخصصة لتناول الطعام والاسترخاء قبل الرحلة، كما توفر مجموعة استثنائية من الأطعمة والمشروبات، وخدمة الواي فاي المجانية، ومرافق الاستحمام ووسائل الراحة، وذلك على بعد مسافة دقيتين إلى ثلاث دقائق سيراً على الأقدام للوصول إلى بوابة المغادرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية طيران الإمارات الإمارات طيران الإمارات طیران الإمارات

إقرأ أيضاً:

افتتاح محطة الركاب الجديدة بمطار معيتيقة الدولي

افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء، محطة الركاب الجديدة في مطار معيتيقة الدولي، ضمن مشروع توسعة وتطوير المطار، في إطار خطة “عودة الحياة” التي أطلقتها حكومة الوحدة الوطنية لإحياء مشاريع التنمية في كل القطاعات.

وشارك في حفل الافتتاح وزيرا المواصلات محمد الشهوبي، والدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي، ومدير مصلحة المطارات، ومدير عام مطار معيتيقة الدولي، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين.

وبحسب ما نقلت منصة “حكومتنا” الرسمية”، فقد أعرب الدبيبة خلال كلمته في الحفل عن سعادته بافتتاح صالة الركاب الجديدة وأعمال الصيانة والتطوير الجارية في المطار، مشددًا على ضرورة تحسين أوضاع جميع المطارات في ليبيا، ومؤكدًا أن الحكومة مستمرة في عملية البناء والتنمية في مختلف القطاعات.

وقام رئيس الحكومة  بجولة تفقدية لمحطة الركاب الجديدة وكل المرافق الخدمية في مطار معيتيقة، مشيدًا بالأعمال التنفيذية في هذا المشروع، ومؤكدًا على ضرورة تحسين الخدمات الأخرى للمسافرين وتسهيل إجراءات السفر والوصول.

وتم تنفيذ المرحلة الأولى من محطة الركاب الجديدة ومحطات الترحيل ومنظومة التفتيش الأمني في مطار معيتيقة من قبل جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية.

وتُقدر المساحة الإجمالية لصالة الركاب بمطار معيتيقة بأكثر من 23 ألف متر مربع، بعد إضافة نحو 13 ألف متر مربع إلى الصالة القديمة. يبلغ متوسط عدد المسافرين من وإلى المطار حوالي 3 ملايين مسافر سنويًا.

وتشمل صالة الركاب الجديدة بالمطار 30 منصة للمسافرين، ومقاهي ومحال تجارية، وسوقًا حرة، وصالة لرجال الأعمال، وصالة فرز الحقائب المزودة بمنظومة لنقل الحقائب، ومكاتب أمنية وخدمية، وأخرى خاصة بشركات الطيران، ومنظومة إلكترونية حديثة، بالإضافة إلى مرافق خدمية أخرى للمسافرين مثل مصلى ودورات مياه.

مقالات مشابهة

  • مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة طيران أفريقية
  • شركة طيران دولية جديدة تعاود إحياء رحلاتها الجوية عبر مطار عدن بعد توقفها لسنوات
  • أحدث الأزياء في 2024 التي ظهرت بـ أسبوع لندن للموضة.. تعرفي عليها
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أمريكية
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أمريكية
  • بسبب مشكلة ضغط.. ركاب ينزفون من آذانهم وأنوفهم في رحلة طيران
  • افتتاح محطة الركاب الجديدة بمطار معيتيقة الدولي
  • بسعة 3 ملايين مسافر سنويا.. افتتاح صالة ركاب جديدة بمطار معيتيقة
  • بعد دخول ناقل أجنبي للسودان شركات طيران وطنية تعلن عن تخفيض في قيمة التذاكر