(CNN)-- تسلط المغنية والممثلة الأمريكية ديمي لوفاتو الضوء على الحاجة إلى توفير حماية أقوى للفنانين الأطفال في فيلم وثائقي جديد بعنوان "Child Star"، وهو أول تجاربها الإخراجية التي تستكشف من خلالها النجاحات، والإخفاقات، عبر رصد تجارب بعض أشهر الفنانين في العالم، ممن أصبحوا نجوماً في طفولتهم.

ومن بين الفنانين الذين يظهرون في فيلم لوفاتو الوثائقي الذي يبث حالياً على شبكة Hulu:  درو باريمور، وكريستينا ريتشي، ورافين سيموني، ويرصد الفيلم  كيف ثابروا، والمصاعب التي واجهوها خلال نشأتهم في دائرة الضوء.

وتحدثت لوفاتو مع إليزابيث واجميستر من شبكة CNN حول فيلمها الوثائقي، في مقابلة تم بثها في حلقة الأربعاء، من برنامج "The Lead"، قائلة إنها تأمل في رفع مستوى الوعي "بالتشريعات بحيث يتم حماية القُصّر (في نظر الجمهور) وتعويضهم".

وأضافت لوفاتو: "إنه نوع من الغرب المتوحش في العصر الرقمي"، في إشارة إلى كيف يختلف المشهد الإعلامي المتغير اليوم، عما كان عليه عندما كانت نجمة طفلة.

وقالت المغنية الأمريكية، إن الهدف من الفيلم، هو وضع هذه القضايا أمام الكونغرس الأمريكي يومًا ما، وأشارت إلى أن "الشهرة بالنسبة للطفل تؤدي إلى عدم الاستقرار، وعندما تقترن ذلك بعدم الاستقرار الموجود بالفعل، فإن الأمر يشبه وصفة لكارثة".

بدأت لوفاتو مسيرتها المهنية كممثلة في سن العاشرة تقريبًا في برنامج " Barney & Friends"  في أوائل العقد الأول من القرن العشرين، واستمرت في تحقيق مسيرة مهنية ناجحة كنجمة في قناة ديزني، ومغنية بوب.

وكانت منفتحة بشأن الحديث عن صراعاتها الشخصية مع الإدمان، والصحة العقلية، واضطرابات الأكل، وفيما يتعلق بما وصلت إليه عبر تجربتها، قالت لوفاتو لشبكة CNN إنها "فخورة جدًا" بنفسها.

وأضافت: "أحاول أن أعيش فلسفة عدم الشعور بالندم.. عندما أنظر إلى الوراء إلى مدى مرونتي في بعض أحلك لحظات حياتي، فأنا فخورة جدًا بنفسي لأنني أخرجت نفسي من تحت الأنقاض، وأعيش الحياة التي أنا عليها اليوم. "

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: سينما مشاهير

إقرأ أيضاً:

مصر.. استعدادات لعرض فيلم “إيلات” الوثائقي في ذكرى نصر أكتوبر

مصر – تستعد الشركة المتحدة المسؤولة عن عدد كبير من القنوات المصرية لعرض الفيلم الوثائقي “إيلات” احتفاء بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر.

يوثق الفيلم تفاصيل إغراق المدمرة الإسرائيلية “إيلات”، في عملية كانت الأولى من نوعها في تاريخ البحرية العالمية، أدت إلى تغيير كبير في الاستراتيجيات العسكرية.

ويكشف عن اعترافات بعض قادة الإسرائيليين وجنوده الناجين، ومن بينهم قائد المدمرة “إيلات”، وكما يوثق الفيلم العمليات اللاحقة التي نفذتها قوات البحرية المصرية ضد العدو الإسرائيلي على مسرح عمليات البحر الأبيض المتوسط، ومسرح عمليات البحر الأحمر، خلال سنوات حرب الاستنزاف الثلاث، التي مهدت الطريق إلى نصر أكتوبر المجيد.

ويقدم شهادات من بعض أبطال الجيش المصري الحقيقيين الذين شاركوا في الإغارات على ميناء “إيلات” الإسرائيلي، ويرصد ردود الفعل الداخلية في إسرائيل تجاه تلك العمليات، وحجم الخسائر التي تكبدها الإسرائيليون.

المصدرِ: اليوم السابع

مقالات مشابهة

  • لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة تندد "بالانتهاكات الجسيمة" التي ترتكبها إسرائيل في غزة للمعاهدة العالمية لحماية الأطفال
  • إسرائيل تنتهك معاهدة عالمية لحماية الأطفال في غزة
  • لجنة أممية: إسرائيل انتهكت معاهدة عالمية لحماية الأطفال في قطاع غزة
  • الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية يطلق مبادرة وطنية لدعم الابتكار والإبداع
  • برج الجدي.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر: كن مرنا في التعامل
  • تفاصيل من الحياة الزوجية لملكة جمال سويسرا التي قطعها زوجها بمنشار
  • مصر.. استعدادات لعرض فيلم “إيلات” الوثائقي في ذكرى نصر أكتوبر
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري: تفاصيل أسعار اليوم 18 سبتمبر 2024
  • وزارة النقل تدعو المواطنين للمشاركة في التوعية بأضرار ظاهرة رشق الأطفال للقطارات