كشف السيناريست الكبير مجدي صابر، كواليس مسلسل للعدالة وجوه كثيرة، مؤكدا أنه عرض العمل على النجم نور الشريف، قبل الفنان الكبير يحيى الفخراني ولكنه رفضه بحجة انشغاله في أعمال أخرى.

وقال صابر خلال حلقة جديدة من برنامج بالخط العريض، الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب على شاشة تليفزيون الحياة: بعدما عرض المسلسل كلمني نور الشريف وندم على اعتذاره قائلا لي "حسبتها غلط".

وأضاف : لجأت للشكل البوليسي في كتابة مسلسل للعدالة وجوه كثيرة، مؤكدا أن النجم يحيي الفخراني تعرض لاكتئاب أثناء تصوير العمل بسبب الأحداث التي قام بتجسيدها.

وأشاد صابر بالنجم يحيي الفخراني، قائلا: الفخراني عميد التمثيل في مصر.
وخلال الحلقة كشف صابر لأول مرة العديد من أسرار الأعمال التي قدمها على مدار تاريخه الطويل.

كما يكشف أسرار إقناعه النجمة ميرفت أمين بأحد الأدوار الهامة في مشوارها بسبب خوفها من الجمهور قائلاً: كانت رافضة الدور.. قالت هطلع شريرة؟

وأيضا يتحدث عن الدور الأول في حياة النجمة دنيا سمير غانم، مؤكدا أن والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز طلبت منه أن يرشحها في أحد أعماله وأنه تحمس لها مؤكدا أن ابن الوز عوام.

وتحدث عن الانتقادات التي توجه للفنان السوري جمال سليمان وعدم اتقانه للهجة الصعيدية، وحول اعتزال الفنانة عبلة كامل أكد أنها لم تعتزل وإنما اختفت وهذا اختيارها.

وحول آخر أعماله وهو مسلسل ليلة السقوط، تحدث قائلا: رحت الموصل لدرجة إن فيه ألغام انفجرت فينا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعتزال الفن الفنانة دلال عبدالعزيز الفنانة عبلة كامل جمال سليمان

إقرأ أيضاً:

برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر

شاركت الفنانة نجلاء بدر  متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نجلاء في الصورة برفقة الفنانة جومانا مراد، اردتدت  نجلاء فستان لونه أسود، جومانا فستان لونه كحلي، وتركوا شعرهم منسدلًا ٠

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال جومانا مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • سميحة أيوب عن مشاركة «البلوجر» في التمثيل: «ليس لها أي فائدة»
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة