أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة إقبال كبير على «فانتاسي دورينا» أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية

وقع مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، وشركة «لهب» للأنظمة الدفاعية إحدى الشركات الرائدة في قطاع تصنيع الذخائر التابعة لمجموعة «إيدج» مذكرة تفاهم لتصنيع وتوحيد ذخائر خاصة لبطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة، وفقاً لمعايير ومواصفات البطولات الدولية.


حضر توقيع المذكرة محمد سهيل النيادي، مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، فيما وقعها عامر بخيت النوه المنهالي مدير بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة، وصالح أحمد المنصوري، مدير إدارة تطوير الأعمال والمبيعات في شركة «لهب».
وأعرب محمد سهيل النيادي، عن تقديره وامتنانه لشركة «لهب» على هذا التعاون الذي يهدف إلى دعم نمو الصناعات الوطنية من خلال التصنيع المحلي وتوفير الذخائر للمشاركين في بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة.
وأكد النيادي أن هذا التعاون يصب في مصلحة جميع الرماة، عبر رفع قدرتهم على الرماية، لتحقيق أعلى النتائج، في إطار خطة مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التي تترجم رؤية القيادة الرشيدة في استشراف المستقبل، من خلال تشجيع المبادرات التي تساهم في نشر رياضة الرماية وممارستها، من خلال أنديتها المرخصة وفقاً لمعايير الأمن والسلامة التي تتطلّبها هذه الرياضة.
من جانبه، أعرب عامر بخيت النوه المنهالي عن أمله في أن تسهم مذكرة التفاهم في تحقيق الأهداف التي تسعى بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة إلى تحقيقها وفي مقدمتها الوصول بالرماة إلى تحقيق أرقام قياسية لرفع علم الدولة في الساحات الدولية.
بدوره أعرب صالح أحمد المنصوري عن فخر الشركة بالتعاون مع مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، لتوفير ذخائر تتميز بأعلى معايير الدقة والأمان الخاصة بذخيرة بندقية 223 ومسدس 9 ملم، قبل بدء بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة وفقاً للمعايير الدولية.
وقال إن شركة «لهب» تفخر بهذا التعاون على الصعيد الوطني الذي يهدف إلى تعزيز ودعم المنتج المحلي إلى جانب توفير أجود أنواع الذخائر لهذه البطولة، وأكد حرصها على المشاركة المجتمعية الإيجابية من خلال إقامة شراكات استراتيجية مع المؤسسات الحكومية، لاسيما مكتب الأسلحة والمواد الخطرة بهدف دعم المبادرات التي يقُدمها وتعزيز جودة الصناعات الوطنية المختصة ووجه الشكر لإدارة مكتب الأسلحة والمواد الخطرة على جهوده الحثيثة ودعمه لتحقيق هذا الإنجاز.
جدير بالذكر أن شركة «لهب»، أجرت بالتعاون مع اللجنة الفنية والتحكيمية لبطولة الإمارات العديد من التجارب العملية على ذخائر البندقية 223 والمسدس 9 ملم المصنعة محلياً حتى تم الوصول إلى المنتج النهائي من هذه الذخائر، والتي تمتاز بأعلى معايير الدقة والأمان.
وفيما يتعلق بالذخائر الأخرى المطلوبة، فإن شركة «لهب» ستتولى من جهتها عملية توفيرها وفق احتياجات الأندية قبل موعد البطولة بوقت كافٍ.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الرماية

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين «أبوظبي العالمي» و«البلديات والنقل»


أبوظبي (الاتحاد)
أعلن كل من سوق أبوظبي العالمي، ودائرة البلديات والنقل، توقيع مذكرة تفاهم تهدف لتسهيل العملية الانتقالية للخدمات العقارية ضمن النطاق الموسع لأبوظبي العالمي.
وقال السوق، في بيان صحفي اليوم، إنه في ضوء توسيع نطاقه ليشمل جزيرة الريم، تضع مذكرة التفاهم الأسس لبناء شراكة استراتيجية بين أبوظبي العالمي ودائرة البلديات والنقل، بهدف نقل الخدمات العقارية، وتعزيز كفاءة وجودة الخدمات البلدية المُقدمة للمقيمين والشركات العاملة في النطاق الجغرافي للسوق.
وتحدّد مذكرة التفاهم كافة الأدوار والمسؤوليات للطرفين، بما يضمن عملية انتقالية سلسة للقطاع العقاري في جزيرة الريم من دائرة البلديات والنقل إلى أبوظبي العالمي، وفي الوقت نفسه تعزيز التعاون المستمر في مجال التخطيط العمراني البنية التحتية، وغيرها من الخدمات الأساسية مع الدائرة.
وقال حمد صياح المزروعي، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في أبوظبي العالمي: يشكل التعاون مع دائرة البلديات والنقل خطوة بارزة في مسيرة توسّع أبوظبي العالمي ستمكننا من إرساء معايير جديدة للقطاع العقاري. كما أن توسيع نطاقنا الجغرافي ليشمل جزيرة الريم سيعود بمنافع ومزايا كثيرة للذين يعيشون ويعملون ضمن نطاق أبوظبي العالمي.
وأضاف أن هذه الخطوة تعكس أيضاً التزام أبوظبي العالمي الراسخ بدعم رحلة النمو الاستثنائية في أبوظبي وبناء منظومة متكاملة ومزدهرة للاستثمار. 
وأشار إلى أنه وبجانب هذا التوسّع، سيُقدم أبوظبي العالمي إطاراً تنظيمياً شاملاً، لضمان ممارسات عقارية شفافة وفعالة تتوافق مع المعايير المعمول بها عالمياً، ضمن نطاقه الجغرافي الموسع، بما يعزز التزامه بالابتكار والتميز في الأنظمة الخاصة بالقطاع العقاري.
من جانبه، قال الدكتور سالم الكعبي، مدير عام شؤون العمليات في دائرة البلديات والنقل: تمثل مذكرة التفاهم إنجازاً مهماً ضمن جهودنا المشتركة لتعزيز جودة وكفاءة الخدمات العقارية في أبوظبي، إذ نسعى إلى تقديم خدمات متكاملة أكثر سلاسة وفاعلية قادرة على الارتقاء بهذا القطاع وتعزيز جاذبيته للمستثمرين من خلال شراكتنا مع أبوظبي العالمي التي تجسد رؤيتنا المشتركة لدفع عجلة التقدم والنمو في أبوظبي.
ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، يقف أبوظبي العالمي (ADGM) في موقع مثالي يؤهله لقيادة الابتكار والكفاءة والتميز في تقديم الخدمات العقارية والبلدية، وبالتالي المساهمة في تعزيز مكانة أبوظبي مركزاً مالياً عالمياً رائداً لمزاولة الأعمال والاستثمار.

أخبار ذات صلة «أبوظبي العالمي» يمنح «بي جي آي أم» ترخيص تقديم الخدمات المالية «فينستريت» تعتزم إطلاق أول منصة تداول رقمية منظمة

مقالات مشابهة

  • «لهب» التابعة لـ«إيدج» تُوفّر الذخيرة لبطولة الرماية الوطنية
  • «وطني الإمارات» توقع مذكرة تفاهم مع رابطة رواد التواصل الاجتماعي
  • “وطني الإمارات” توقع مذكرة تفاهم مع رابطة رواد التواصل الاجتماعي
  • «وطني الإمارات» توقع مذكرة تفاهم مع «رواد التواصل الاجتماعي»
  • شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول FAB
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB)
  • العراق يفاوض شركات روسية لتصنيع معدات خاصة بنقل القمح
  • مذكرة تفاهم بين «أبوظبي العالمي» و«البلديات والنقل»
  • ضبط عنصر إجرامى يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة