كشف تقرير  حول سعر المنشور الواحد على صفحة نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، والذي أصبح الأغلى عالميًا في الفترة الراهنة، نظرًا للشهرة العالمية التي يتمتع بها قائد منتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي في الفترة الراهنة.

وأكد التقرير الذي  عرضته فضائية "العربية"، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دو سانتوس هو الأغلى دخلا على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بأرباح مليونية على المنشور الواحد له على صفحته، إذ صنفت مجلة "فوربس" الدون كأعلى المشاهير دخلا على انستجرام للمرة الأولى عام 2017، ليتصدر النجم البرتغالي قائمة أثرياء انستجرام لعام 2023.

 كريستيانو رونالدو تقدم على ميسي وسيلينا جوميز في أرباح انستجرام

وأضاف التقرير، أن كريستيانو رونالدو تقدم على ميسي وسيلينا جوميز في أرباح انستجرام، حيث أوضحت المجلة العالمية أن هناك أداة خاصة بانستجرام تحصي البيانات الداخلية والعامة المتاحة بشأن القيمة التي يتقاضاها المستخدم عن المنشور الواحد عبر انستجرام ويوتيوب.

 رونالدو يحصل على 3 مليون و230 ألف دولار مقابل المنشور الواحد

وأشار التقرير، إلى أن تلك الأداة كشفت أن كريستيانو رونالدو يحصل على 3 مليون و230 ألف دولار مقابل المنشور الواحد على انستجرام، حيث يتابعه نحو 6 مليون متابع، أما ليونيل ميسي فيحصلعلى 2 مليون و600 ألف دولار مقابل المنشور الواحد.

وفي سياق منفصل، نجح النجم البرتغالي في قيادة نادي النصر السعودي للوصول إلى الدور النهائي من البطولة العربية، ليضرب موعدًا مع نادي الهلال السعودي في الدور النهائي من البطولة، في واحدة من المباريات الهامة والمثيرة والتي عادة ما تكون مليئة بالأهداف بين  الفريقين.

وينتظر قطاع كبير من عشاق الكرة السعودية ديربي الهلال والنصر في السعودية في نهائي البطولة العربية، خاصة في ضوء التطور الهائل الذي شهدته المملكة العربية السعودية في مجال كرة القدم، واستقطاب نجوم عالمية في الدوري السعودي، والذي كان ذلك بداية بضم كريستيانو رونالدو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو إنستجرام النصر بوابة الوفد کریستیانو رونالدو المنشور الواحد

إقرأ أيضاً:

سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر نادي النصر السعودي عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا)، الأحد، مقطع فيديو من زيارة المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري لمقر الفريق.

والتقى سكولاري بلاعبي فريق "العالمي"، من بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والجهازين الإداري والفني.

وشُوهد سكولاري وهو يصافح رونالدو، الذي سبق أن أشرف على تدريبه مع منتخب البرتغال بين عامي 2003 و2008، ويتحدث معه.

وقال سكولاري على هامش زيارته: "بالنسبة لي سعدتُ بالعمل لسنوات عدّة مع نادي الشباب، كنا منافسين لنادي النصر وكانت لدينا علاقة جيدة مع هذا النادي، واليوم يتواجد رونالدو وبينتو وأوتافيو وتاليسكا، حضرتُ للمملكة في عمل واستغليتُ الفرصة لزيارة النادي والالتقاء باللاعبين".

وأضاف: "أول شعور شعرت به هو أنه يوجد تنظيم كبير وعمل جيد هنا، تحدّثتُ مع المدرب ستيفانو بيولي وانبهرت بالجودة التي يملكها، وأحسستُ بسعادة كبيرة عندما أخبرني رونالدو بأنه سعيد جدًا بوجوده هنا في النصر، وبأنه يعيش جيدًا هنا، هذا الشيء الذي انتظرت أن أسمعه من ابني (رونالدو) الذي عمل معي لسنوات طويلة".

ويمتلك سكولاري (75 عامًا) سيرة تدريبية بارزة، إذ قاد أندية ومنتخبات عدة، منها: الشباب السعودي وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومنتخبي البرتغال والبرازيل.

البرازيلالسعوديةكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الأحد، 29 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • مطفى بكري في رسالة مهمة للدول العربية: إن لم نتوحد ستنفرد بنا إسرائيل الواحد تلو الآخر
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو