بوابة الفجر:
2024-09-19@21:13:34 GMT

موعد عرض فيلم مقسوم على منصة شاهد

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

 تستعد منصة شاهد لعرض فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، وذلك بعد خروجه من دور العرض السينمائي في فبراير الماضي، وكان قد حقق وقتها إيرادات اقتربت من 2 مليون جنيه.

 

قصة فيلم مقسوم

مقسوم يدور في إطار موسيقى استعراضي، وعادت خلاله ليلى علوي للغناء بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع هس، ويا مهلبية في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

ويتناول العمل قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني بعد محاولات عديدة من قبل إحدى شركات الإنتاج، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات ويدخلوا في مشاكل عديدة ومفارقات كوميدية سويًا.

 

أبطال مقسوم

فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، هاني خليفة، هاجر السراج، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب وثراء جيبل ومحمد شاهين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم مقسوم عرض فيلم مقسوم منصة شاهد أبطال فيلم مقسوم قصة فيلم مقسوم

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس

نجاح كبير حققه مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس بمجرد عرض الـ4 حلقات الأولى من العمل الدرامي الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل إنترفيو

وتعرض الحلقة 5  من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس ، الأربعاء المقبل الموافق 25 سبتمبرعلى منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، وتعرض حلقتان كل أسبوع على مدار 4 أسابيع كاملة.

أبطال مسلسل إنترفيو

يجمع مسلسل انترفيو بين الفنانة رنا رئيس وخالد شباط للمرة الأولى، ويشارك معهما عددا من النجوم الشباب، منهم ميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد، وظهور خاص للإعلامية إسعاد يونس، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

أحداث مسلسل إنترفيو 

ويكون الجمهور على موعد مع جرعة كبيرة من الرومانسية والأحداث الاجتماعية، من خلال شخصية «نادين» التي تعمل محللة بيانات في شركة تدير تطبيقا، يتمكن من خلاله المستخدمون من العثور على شريكهم المناسب، لكنها تقع في حب مديرها بالعمل.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض فيلم السرب على منصة watch it
  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • طارق رضوان: الكونفدرالية هذا الموسم مختلفة عن الموسم الماضي.. وعبد الله السعيد مثال يحتذى به
  • أبرزهم مطعم الحبايب.. أعمال تعرض على منصة شاهد في أكتوبر المقبل
  • انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات في بيروت ومناطق عديدة (شاهد)
  • عرض فيلمي «تاج» و«بيت الروبي» على منصة شاهد.. في هذا الموعد
  • جهاز البيجر قصة طفرة تكنولوجية في التسعينيات
  • "الحلم" رحلة ملهمة لخمسة فتيان لاجئين تعرض لأول مرة على منصة شاهد
  • مسلسل «العميل» على منصة شاهد.. مواعيد العرض