تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، جولاته التفقدية لمتابعة معدلات الإنجاز في تطوير المخطط العام للمنطقة المحيطة بمبنى رئاسة الجامعة في إطار مشروعات تطوير البنية التحتية جاء ذلك، بحضور الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ولفيف من القيادات الادارية.

وناقش رئيس الجامعة، ضرورة توفير مختلف الخدمات من البنية التحتية التكنولوجية واماكن الجلوس واحواض المزروعات  بموقع المسرح الروماني المكشوف  واستخدام احدث التكنولوجيا وشاشات العرض والاضاءة.
وأكد رئيس الجامعة، ان المسرح الروماني المكشوف الذي يتم إقامته ضمن مشروعات التطوير يستوعب 600 فرد، كما يتضمن مشروع التطوير أماكن للاحتفالات والأنشطة الطلابية.

IMG-20240919-WA0012 IMG-20240919-WA0014 IMG-20240919-WA0013 IMG-20240919-WA0015

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأنشطة الطلابية البنية التحتية التكنولوجية جامعة جنوب الوادي رئيس جامعة جنوب الوادى شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة شاشات العرض IMG 20240919

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي، بحضور الدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة عبير معوض مدير المركز وأعضاء مجلس الإدارة.

وخلال الاجتماع ناقش الدكتور منصور عدة موضوعات منها إعادة تشكيل مجلس إدارة المركز ، وتشكيل لجنة لاستكمال ملف تقييم الأثر الصناعي القائم على الابتكار، ومناقشة طلب مدير مكتب التصنيف الدولي والتنمية المستدامة للدعم والمساهمة من الكليات المختلفة في استبيان QS،  كما استعرض رئيس الجامعة التقرير المقدم من مدير مكتب رعاية شئون المبتعثين عن المتقدمين من الجامعة لمنحة رواد وعلماء مصر والمقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية،  وتقرير تصنيف ستانفورد للباحثين من أعلى 2% على مستوى العالم، وخلال الاجتماع تمت الموافقة على عقد ندوة عن الشركات لربط البحوث بالصناعة.

مقالات مشابهة

  • بالصور .. جولة تفقدية لوكيل وزارة الصحة لمراجعة الخدمات الطبية بمستشفى قنا العام
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماعا لمتابعة العمل بمنظومة الاختبارات الإلكترونية بالجامعة 
  • جولة تفقدية لمخرات السيول بـ شلاتين استعدادًا لموسم الأمطار في البحر الأحمر
  • وزير النقل الأسبق: الإنفاق على مشروعات البنية التحتية يساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية
  • وزير النقل الأسبق: مشروعات البنية التحتية تحمي الدولة من أي خطر خارجي
  • رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعا لمتابعة الخطة التنفيذية لاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي   
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • طلاب علوم جامعة جنوب الوادي يرصدون ظاهرة خسوف القمر
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة