بوابة الفجر:
2024-09-19@21:19:51 GMT

نجم ريال سوسيداد يرحب بالانضمام إلى ليفربول

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

فجر مارتن زوبيميندي نجم خط وسط ريال سوسييداد الإسباني مفاجأة عندما رفض عرضًا للانضمام إلى ليفربول الإنجليزي الذي يقوده آرني سلوت ولكن يبدو بأن هناك تغيرًا في موقفه.

نجم ريال سوسيداد يرحب بالانضمام إلى ليفربول 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن زوبيميندي البالغ من العمر 25 عامًا يعتب  من اللاعبين المفضلين لدى الجماهير في سان سيباستيان ولكن قد يجد ريال سوسيداد صعوبة في الاحتفاظ به بشكل دائم.

وأفادت التقارير الصحفية بأنه في مرحلة ما بدا الأمر وكأنه سيقبل فرصة اللعب في آنفيلد لكنه اختار في النهاية الاستمرار في صفوف النادي الباسكي في فترة الانتقالات الصيفية.

رئيس الشرطة الكيني: الزمالك فاز علينا بالحظ وسيخسر في الإياب مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور 32 من الكونفدرالية.. الموعد والقناة الناقلة

وأكدت التقارير الصحفية أن زوبيميندي منفتح الآن على الانضمام إلى ليفربول وسيكون الريدز مرحبًا بالتعاقد معه.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه بعد رحيل ميكيل ميرينو وروبن لو نورماند ادعت بعض الأنباء أن زوبيميندي لم يكن راضيًا عن جهود ليفربول في إعادة بقاء الفريق وزادت شكوكه حول ما إذا كان قد اتخذ القرار الصحيح ولذلك فهناك إمكانية للتعاقد معه في يناير المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التقاریر الصحفیة إلى لیفربول

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: شهدنا مؤشرات لانفراجة في ملف المحبوسين/ات ولكن توقفت منذ أشهر

جدد خالد البلشي نقيب الصحفيين، مطالب النقابة الواضحة التي تخص أوضاع الحريات، التي ستظلّ جزءًا من أزمة الصحافة، وعلى رأسها الصحفيين/ات المحبوسين/ات، خاصةً بعدما بدأ هذا الملف يشهد انفراجة كبيرة في بداية العام، وبدلًا من غلق الملف بشكل كامل، دخل صحفيون/ات جدد للحبس.

وقال في كلمته خلال الحلقة البحثية التي أعدّتها النقابة اليوم، بشأن خطة إعداد تقرير الحريات بنقابة الصحفيينالمصريين، إن النقابة شهدت مؤشرات قوية للإفراج عن 10 صحفيين/ات العام الماضي، رصدت 8 منهم/ن، ولم ترصد 2، وأيضًا توقف القبض على صحفيين/ات جدد، والتفاوض حول توقيف بعضهم/ن، وهو ما أعطى النقابة أملًا قويًا في غلق الملف نهائيًا بعد وقت، ولكن توقفت هذه المؤشرات بعد شهر أبريل 2024 تحديدًا.

وأضاف "البلشي" أن النقابة توقّعت وجود إرادة للحل، واتخاذ خطوات لتحرير قدرة الصحفيين/ات على العمل، وهي خطة طويلة، النقابة مدركة بشكل كبير أنه مشوار طويل، لا بد منه، ويجب التعامل معه، وذلك بالاشتباك مع طرح هذه القضايا، وذلك بتكليف من الجمعية العمومية، باعتبار أن هذه هي إرادتها.

وأكد "البلشي" أن النقابة بدورها يجب أن تشتبك مع توسيع مساحات العمل في الشارع، والقوانين التي تُقيّد عمل الصحافة، والأوضاع الاقتصادية في عددٍ من المؤسسات، وقررت خوض تفاوض من أجل تحسين عقود العمل، نجحت في البعض منها وحققت بعض التقدّم، وأخفقت في البعض بسبب بعض الظروف.

مقالات مشابهة

  • شاهد: صرخة مدوية تزلزل جبال تطلقها الصحفية ”سحر الخولاني” لقبائل خولان واليمن بعد اختطافها من الحوثيين
  • بودبوز :”سعيد بالانضمام إلى الفريق الأكثر تتويجا في الجزائر”
  • تأييد عقوبة “السجن 10 سنوات ” لعامل لاتهامه بالانضمام لجبهة النصرة
  • الفيدرالي سيخفض الفائدة لأول مرة منذ 2020.. ولكن كم النسبة؟
  • أشرف عباس يؤكد ضرورة تفعيل لائحة للتحرّش الجنسي داخل النقابة وجميع المؤسسات الصحفية
  • محمود كامل: الصحفيات غير مُمثلات بشكل كافي على مستوى القيادات الصحفية
  • مدرب ريال سوسيداد يعلن جاهزية أكرد لمواجهة ريال مايوركا
  • نقيب الصحفيين: شهدنا مؤشرات لانفراجة في ملف المحبوسين/ات ولكن توقفت منذ أشهر
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو