وجه حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، رسالة خاصة للجماهير، بشأن أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، بعد أزمته الأخيرة، مستشهدا بواقعته مع محمد الشيبي، ووفاة الثنائي أحمد رفعت وإيهاب جلال.

وجاء نص رسالة حسين الشحات للجماهير بشأن أحمد فتوح، على النحو التالي: «أنا عايز أتكلم في موضوع كلنا بقينا بنتكلم فيه، بس محدش حاسس بحاجة، الموت قريب مننا كلنا، وناس كتير بقت تموت من كتر الضغط النفسي، وشوفنا أخونا وصاحبنا أحمد رفعت ربنا يرحمه، والأب الروحي الكابتن إيهاب جلال ربنا يرحمه».

وأوضح لاعب الأهلي: «من فترة قريبة كانت مشكلتي مع الشيبي، وكان عليا ضغط ربنا وحده اللي كان عالم بيه وطلعت واعتذرت، ودلوقتي مش عايزين نوصل موضوع أخويا أحمد فتوح لكده، ونرجع نقول يا ريت كنا خفينا عليه، فتوح غلط وقال أنا غلطت، مش لازم نتكلم ونقول لا أنت غلطان ونضغط عليه، أي راجل لما بيتطلع يعتذر ويقول أنا غلطت سامحوني أولا دي حاجة كبيرة جدا عند ربنا».

حسين الشحات: ادعوا لفتوح ربنا يهديه ويسامحه

وتابع «الشحات»: «الراجل طلع وقال أنا غلطان، وعايز يروح لأهل الميت ربنا يرحمه، مش كل شوية نطلع ونقول حسين أنت شتمت، حسين أنت غلطت، نفس الكلام فتوح مش كل شوية نطلع ونقول أنت غلطان، ادعوا لفتوح ربنا يهديه ويسامحه، ادعي لحسين، ادعي لأي إنسان بيغلط».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسين الشحات احمد فتوح حسین الشحات أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

أسرة ضحية أحمد فتوح تكشف تفاصيل جديدة عن الدية

كشف محمد الشبكشي، شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح، حقيقة تفاوض أسرة المتوفى على قبول الدية من لاعب الزمالك، قائلا: "من يوم الحادثة بنسمع عن الدية.. ولم يحدث معنا تفاوض أو تواصل".

وأشار الشبكشي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، إلى أن هناك وفد من نادي الزمالك زارهم وقدم لهم واجب العزاء، ولم يتحدثوا في أي أمور تتعلق بالدية، لافتا إلى أن زوجة وبنات الضحية في حالة نفسية سيئة جدا.

كيف قامت إسرائيل بتفجير أجهزة اتصال حزب الله؟.. أخصائي يُجيب رئيس الوزراء: اسم المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان لم يأت مصادفة قضية أحمد فتوح

وفي سياق متصل، كشف أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، آخر تطورات القضية، مشيرا إلى أنهم طلبوا استدعاء شاهد الإثبات الخامس والنقيب الذي رصد كل ملاحظات بلاغ الحادث، وطلبوا استخراج إحصاء بعدد الحوادث على هذا الطريق.

وأشار عبدالعزيز، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه طلب التصريح بتقدير مقدار الدية الشرعية من مفتي الجمهورية والتي تحدد بـ 35 كيلو فضة وتقدر بنحو مليون و750 ألف جنيه، موضحا أن الموافقة على الدية ليست إجبار على أهل المتوفى.

وأوضح أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، أن المحامي أسرة الضحية هو من رفض الدية وليس أسرة المتوفى، معلقا: "فتوح لما يخرج هو من سيدير ملف الدية بنفسه، وسيتوجه لتقديم واجب العزاء لأسرة المتوفى.. ده فرض واجب".

وأكد أن سيارة اللاعب أحمد فتوح لم يكن بها مخدرات، والمحضر لم يثبت وجود مخدرات مع اللاعب، معلقا: “فتوح لم يكن معه مخدرات في عربيته.. ومفيش في المحضر حيازة مخدرات”.

مقالات مشابهة

  • ناس كتير بتموت من الضغط النفسي.. شاهد حسين الشحات يدعم فتوح برسالة مؤثرة
  • "الموت أصبح قريباً".. حسين الشحات يدافع عن أحمد فتوح
  • عاجل| "خير الخطائين التوابون".. حسين الشحات يدعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة
  • سين الشحات مدافعًا عن أحمد فتوح: «خير الخطائين التوابون»
  • أول تعليق من زيزو بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح.. كيف سانده؟
  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • عاجل.. الأهلي يرفض قرار كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي.. وخطوة مفاجئة قبل اللقاء
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تكشف تفاصيل جديدة عن الدية