أعلن الاتحاد الرياضي التوركي الخميس، عن إجراء مباراته أمام الوداد الرياضي، أمام مدرجات فارغة، لتكون بذلك المباراة الثانية التي ستلعب بدون حضور الجماهير، خلال الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، بعد لقاء المغرب التطواني والمغرب الفاسي لدواعي تنظيمية.

وفي هذا الصدد، قال الاتحاد الرياضي التوركي، في بلاغ رسمي نشره عبر صفحته الرسمية، « بناءً على القرارات الصادرة عن الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة التي
ستجمع بين فريقي اتحاد تواركة الرياضي والوداد الرياضي البيضاوي، والمقررة يوم الجمعة 20 شتنبر 2024 على الساعة 18:00 بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، تعلن إدارة نادي اتحاد تواركة الرياضي للجمهور الكريم أنه تقرر إجراء هذه المباراة بدون حضور الجمهور ».

ودأبت السلطات المحلية لمختلف المدن المغربية منذ الموسم الماضي، على إصدار قرارات تخص منع الجماهير الزائرة من التنقل، أو خوض المباريات بدون جماهير، تجنبا لوقوع أحداث شغب سواء قبل أو بعد نهاية المباريات، ما يحثم على الفرق لعب معظم مبارياتها بدون مساندة مشجعيها.

ويتصدر حاليا الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد أربع نقاط، متساويا في عدد النقاط مع كل من الدفاع الحسني الجديدي، والفتح الرياضي، فيما يتواجد الوداد الرياضي في المركز الثامن بثلاث نقاط، بنفس عدد نقاط الجيش الملكي، اتحاد طنجة، نهضة بركان، المغرب الفاسي، وحسنية أكادير.

كلمات دلالية الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية الوداد الرياضي منع حضور الجماهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية الوداد الرياضي منع حضور الجماهير الاتحاد الریاضی التورکی

إقرأ أيضاً:

تعزيز تكامل القطاع الجيومكاني ومنظومة الطائرات بدون طيار

الرياض : البلاد

 وقّعت الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية مذكرة تعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز؛ لتدعيم التكامل بين القطاع الجيومكاني ومنظومة الطائرات بدون طيار (الدرونز).

 ومثّل الجيومكانية في التوقيع على مذكرة التعاون رئيس الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية الدكتور المهندس محمد بن يحيى آل صايل ، ومن جانب الاتحاد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز فيصل بن سعود الخميسي .

 وتضمّنت مذكرة التعاون سعي الجهتين لتعزيز التنسيق بشأن استخدامات التقنية الجيومكانية في الطائرات بدون طيار “الدرونز”، والعمل على تطوير منصة الدرونز الموحدة بالشراكة بين الجيومكانية والاتحاد، والعمل المشترك لدعم نمو القطاع الجيومكاني واستخدامات الطائرات بدون طيار (الدرونز) في المملكة عبر زيادة عدد الممارسين وزيادة عدد الشركات العاملة في هذا المجال، وتعزيز المعرفة الجيومكانية عبر تأهيل القدرات الوطنية ونقل الخبرات التي تعمل على تشغيل التقنيات الحديثة والمبتكرة، وتبادل الموارد التعليمية، وتطوير مبادرة إستراتيجية مشتركة تختص باكتشاف المهتمين بالمجال الجيومكاني ومجال الدرونز، وتطوير الحاضنات والمسرعات لخدمة جذب الاستثمار وتسهيل دخول الشركات وتوفير الحلول والممكنات، وتوطين الصناعات في مجال التقنيات الجيومكانية والتقنيات ذات العلاقة بالمجالات المشتركة، إضافةً إلى البحث والتطوير وتبادل الاستشارات والخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 يذكر أن الجيومكانية تعمل -وفقًا لتنظيمها- على تنظيم قطاع المساحة والمعلومات الجيومكانية والتصوير المتعلّق بأعماله في المملكة، بينما يسعى الاتحاد لبناء قدرات محلية واحترافية في مجال الأمن السيبراني وتطوير البرمجيات والدرونز بناءً على أفضل الممارسات والمعايير العالمية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة القادسية والأخدود بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية HD في دوري روشن
  • مونديال أوزباكستان.. الجماهير المغربية تخلق الحدث في طشقند قبل مباراة بنما (صور)
  • «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً
  • ما بعد الانتخابات
  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور
  • الاتحاد يستعد لمواجهة الهلال بحضور الجماهير .. صور
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الميلان وليفربول في دوري الأبطال برابط مباشر بدون تقطيع HD
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • تعزيز تكامل القطاع الجيومكاني ومنظومة الطائرات بدون طيار