سواليف:
2024-09-19@21:15:23 GMT

نصر الله للإسرائيليين: الرد هو ما سترون وليس ما تسمعون

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

#سواليف

توعد الأمين العام لحزب الله #حسن_نصر_الله بحساب عسير وقصاص عادل” في أول خطاب له بعد #الهجمات التي شهدتها #لبنان خلال اليومين الماضيين واستهدفت آلاف الأجهزة اللاسلكية ( #البيجر ) التي يستخدمها #حزب_الله.

وقال نصر الله في خطاب له مساء اليوم إن العدو الإسرائيلي سيواجه بحساب عسير وقصاص عادل من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب.

وبشأن طبيعة الرد الذي ينوي يخطط له حزب الله، قال نصر الله إنه ونظرا لطبيعة الضربة التي قال إنها قوية وغير مسبوقة بتاريخ المقاومة؛ فإنه لن يتحدث لا عن مكان أو زمان أو توقيت الرد المنتظر من الحزب، مؤكدا أن “الخبر هو ما سترون وليس ما تسمعون”.
ضربة غير مسبوقة

مقالات ذات صلة جمعية البنوك : قروض الأفراد اغلبها لن يتأثر بقرار خفض الفائدة 2024/09/19

وفي توصيف ما جرى، قال نصر الله إن العدو أراد عبر تفجيرات الثلاثاء والأربعاء أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين ومن في محيطهم دون أي اعتبار.

وأكد أن ما جرى هو عملية إرهابية كبرى، ومجزرتان كبيرتان، مشيرا إلى أنه “يمكن أن نطلق على ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء أنه إعلان حرب”.

وقال إن بعض أجهزة البيجر كانت بعيدة عن مستخدميها وبعضها لم يتم توزيعه من الأساس.

وفيما يتعلق بالتحقيقات التي يجريها الحزب، قال إنهم وصلوا “إلى نتيجة شبه قطعية بشأن ملابسات التفجيرات ولكن ننتظر التأكد منها، مضيفا “سنصل خلال وقت قصير إلى نتائج يقينية بشأن التفجيرات وحينها سيبنى على الشيء مقتضاه”.

واعترف بأن الحزب تعرض لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة في تاريخ المقاومة في لبنان، ولكنه أكد أن “هذه الضربة الكبيرة والقوية لم تسقطنا ولن تسقطنا”، وأن “الحرب سجال”، يوم لك ويوم عليك.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حسن نصر الله الهجمات لبنان البيجر حزب الله نصر الله

إقرأ أيضاً:

نزار بركة: اللجنة التنفيذية ستخلو من الأسماء التي تحوم حولها الشبهات

زنقة 20 ا علي التومي

كشفت مصادر حزبية موثوقة، أن الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة قد أبلغ مقربين منه أن اللجنة التنفيذية الجديدة للحزب ستكون إستثنائية وخالية من الأسماء التي أثيرت حولها شكوك في إنتمائها الحزبي وأيضا في سجلها النضالي أو التي تحوم حولها شبهات والمتابعات قضائية.

وقالت المصادر ذاتها، إن بركة أبدى رفضه أكثر من مرة انضمام شخصيات حزبية للجنة، والتي تسببت في مشاكل داخل الحزب وساهموا في تأجيج الوضع بين الإستقلالييات والإستقلاليين، ملفتا في الآن نفسه بأن الحزب اليوم يحتاج لنخبة مثالية ودماء جديدة تعزز من حضور الحزب في المشهد السياسي للبلاد.

ووعد الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة أنه “لن يقبل ولن يتنازل أمام أي ضغوط ،خاصة ممن يدفعون بمجموعة من الأسماء المشبوهة والتي لا “تستحق” على حد تعبير مصدرنا، وليست لها “الكفاءة الحزبية” وامتداد انتخابي الذي يخول لها اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال.

وأكد زعيم الإستقلاليين، أن “حزبه هو حزب وطني وعتيد وحزب دولة ووطن وبالتالي لن يسمح لمن لايستحقون بالوصول للجنة التنفيذية، بالإضافة إلى قطع الطريق أمام من كانوا سببا في إشعال الصراعات بين الإستقلاليات والإستقلاليين طيلة الفترات الماضية ويلعبون على الحبلين بين الفرقاء المتخاصمين”.

ويرى بركة بحسب مقربين منه، أن “الوضع الحالي للبلاد، يتطلب إنتقاء كفاءات حزبية شابة لها القدرة على مواكبة البرامج الحكومية التي تواصل تنزيلها الحكومة وتمثيل الحزب في المشهد السياسي على مستوى عال”.

مقالات مشابهة

  • بلغاريا تفتح تحقيقا بشأن الشركة التي باعت حزب الله أجهزة "البيجر"
  • نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة وغير مسبوقة
  • مخاطباً نتنياهو وغالانت.. السيد حسن نصر الله: الخبر هو ما سترون لا ما تسمعون
  • بلغاريا تفتح تحقيقا بشأن الشركة التي باعت حزب الله أجهزة البيجر
  • نزار بركة: اللجنة التنفيذية ستخلو من الأسماء التي تحوم حولها الشبهات
  • طريقة الرد على أصعب سؤال في مقابلات العمل.. متوقع تقبض كام؟
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • لا خيار أمام حزب الله سوى الردّ الكبير
  • إعلام عبري: الأجهزة التي انفجرت في عناصر حزب الله استوردها الحزب قبل 3 أشهر