تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور عمرو العدل عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، بمستوى لاعبي منتخب مصر لكرة اليد للكراسي، وهنأهم بالفوز على منتخب تشيلى 2/0 فى افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، وتمنى لهم الفوز بالبطولة المقامة على مجمع صالات حسن مصطفى فى مدينة السادس من أكتوبر، خلال الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر الجارى.


ووجه العدل الشكر إلى وزير الشباب الدكتور أشرف صبحى، لجهوده في تطوير الرياضة في مصر، وسعيه الدؤوب لدعم كل الاتحادات الرياضية للنهوض بالألعاب الفردية والجماعية. 

كما وجه الشكر إلى الاتحاد الدولي لكرة اليد، برئاسة الدكتور حسن مصطفى، على منحه الثقة لقطاع الرياضة في مصر لتنظيم بطولات عالمية. 

وأشاد العدل بالاتحاد المصرى لكرة اليد، برئاسة د. محمد الأمين، على جهوده للارتقاء باللعبة، مؤكدا حرص الاتحاد على تقديم كل أوجه الدعم لمنتخب كرة اليد للكراسي، فى إطار إستراتيجية الدولة للاهتمام بذوي الهمم وتمكينهم.
كما أعرب العدل عن إعجابه بالتنظيم الجيد للبطولة وحفل الافتتاح، الذي يضاهي كبرى الفعاليات والأحداث العالمية، ويؤكد أن مصر تمتلك كوادر إدارية قادرة على تنظيم الفعاليات بأعلى مستوى من الحرفية. 

وكان العدل قد حضر مع عدد من مسئولى الرياضة وكرة اليد فى مصر، وممثلون من الاتحاد الدولي لكرة اليد، حفل افتتاح بطولة، ومباراة الافتتاح بين المنتخب الوطنى وتشيلي، في مستهل مشواره في البطولة، بالإضافة إلى تشيلي، تضم مجموعة مصر منتخبا البرتغال والهند.
وتعكس استضافة مصر حدثين رياضيين كبيرين فى كرة اليد خلال سبتمبر الحالى، الأول  بطولة كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة في مدينة 6 أكتوبر،  والثانى بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، في العاصمة الإدارية، نجاح الدولة في تطوير البنية التحتية الرياضية في مصر لتضم منشآت وملاعب على أعلى مستوى قادرة على استضافة كبرى البطولات والفعاليات الرياضية الدولية، مما يساهم بالإيجاب فى تطور رياضة كرة اليد في مصر، واكتساب اللاعبين المزيد من الخبرات مما يؤهلهم لتحقيق نتائج إيجابية في البطولات الكبرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة الاتحاد المصري لكرة اليد منتخب مصر لكرة اليد للكراسي صالة حسن مصطفى الید للکراسی لکرة الید کرة الید

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يتألق و يهزم الهند ٠/٢ في المونديال

فاز منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد على حساب الهند بشوطين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات بطولة العالم المقامة خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر .

قدم منتخب مصر أداء قوي طوال أوقات المباراة ونجح في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 8/3، قبل أن يفوز بالشوط الثاني بنتيجة 8/2.

وتواجد  وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي  والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصري في الصالة المغطاة المستضيفة للمباراة..

واطمئن وزير الرياضة على كافة الإجراءات الخاصة بالبطولة وسيرها بشكل مميز وتوفير جميع الأجواء المناسبة للمشاركين فيها .

كان منتخب مصر فاز بالمباراة الأولى له على حساب تشيلي وخسر أمام البرتغال في المباراة الثانية قبل ان يعود للانتصارات علي حساب الهند ..

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تنظم يومًا سياحيًا لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • وزارة الرياضة تنظم يومًا سياحيًا لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة في الأهرامات
  • يوم سياحي لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة في الأهرامات
  • منتخب مصر يهزم الهند في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد «صور»
  • منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يتألق و يهزم الهند ٠/٢ في المونديال
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الفوز على تشيلي
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي بعد الفوز على تشيلي
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد