الوطن|متابعات

باشرت شعبة التوجيه المعنوي برئاسة أركان القوات البرية في تنفيذ الخطة التعليمية الشاملة لكافة منتسبي الرئاسة من ضباط وضباط صف وجنود وذلك تنفيذا لتعليمات القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر، وبإشراف مباشر من سيدي رئيس أركان القوات البرية.

وشرعت الشعبة في تنفيذ محاضرة اليوم للكتيبة 222 دبابات، حول دور (الروح المعنوية وتأثيرها ).

وأكدت الشعبة بأن برنامج المحاضرات الذي تديره شعبة التوجيه المعنوي سيستمر تنفيذا للخطة الموضوعة سلفا، بما يعزز وعي الجنود ويبقي معنوياتهم وهممهم عالية في انتظار تنفيذ الأوامر التي تصدر إليهم.

الوسومالخطة التعليمية الشاملة الروح المعنوية وتأثيرها المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر رئاسة أركان القوات البرية شعبة التوجيه المعنوي ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: رئاسة أركان القوات البرية شعبة التوجيه المعنوي ليبيا شعبة التوجیه المعنوی

إقرأ أيضاً:

“ايدج” تبحث التعاون مع وفد من القوات الجوية البرازيلية

بحثت “ايدج”، إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، مع وفد من القوات الجوية البرازيلية في مقرها الرئيس في أبوظبي تعزيز فرص التعاون المشترك، إلى جانب عرض قدرات إيدج الإبداعية في الدولة.

وركزت الزيارة بقيادة العميد الجوي الملازم مارسيلو كانيتز داماسينو على تعزيز فرص التعاون المشترك، وعرض قدرات إيدج الإبداعية.

والتقى الوفد بقيادة العميد الجوي الملازم مارسيلو كانيتز داماسينو، مع حمد المرر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ ايدج، بحضور رودريجو توريس، رئيس الشؤون المالية لمجموعة ايدج، وتياجو سيلفا، الرئيس التنفيذي لمكتب ايدج في أمريكا اللاتينية.

وتجول الوفد في مجمع توازن الصناعي، وتعرف على شركات ايدج “هالكون، والطارق، وكاراكال، وأداسي”، كما تم تقديم عروض توضيحية عن أحدث التقنيات في الذخائر الموجهة بدقة، والأنظمة المستقلة، وغيرها من القدرات الرئيسية للمجموعة.

وتعزز هذه الزيارة التعاون المتنامي بين دولة الإمارات والبرازيل في قطاعي الدفاع والتكنولوجيا، مما يعزز مكانة ايدج كمجموعة عالمية رائدة في مجال الحلول المتقدمة.وام


مقالات مشابهة

  • قتيلان و10 جرحى في قصف استهدف سوق صابرين بأم درمان .. وزارة الصحة اتهمت “الدعم السريع” بتنفيذ قصف مدفعي، فيما لم يتوفر تعقيب من هذه القوات..
  • سوق أبوظبي : تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” بقيمة 780 مليون درهم
  • “ايدج” تبحث التعاون مع وفد من القوات الجوية البرازيلية
  • القوات البرية تبدأ تنفيذ الخطة التوعوية الشاملة لمنتسبيها
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • “أرحومة” يوجه بسرعة تنفيذ عمليات الإغاثة للمناطق المتضررة بسبها
  • “تفجيرات البيجر”.. كيف تمكنت “إسرائيل” من تنفيذ هجوم سيبراني بهذا الحجم على لبنان؟
  • الجيش المصري يعلن إنقاذ ثلاث “سياح” بريطانيين في البحر الأحمر
  • التوجيه المعنوي العسكري عبر الأزمان