صحيفة اليوم:
2024-09-19@21:22:44 GMT

محافظة حقل تتوشح بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني 94

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

محافظة حقل تتوشح بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني 94

أنهت بلدية محافظة حقل التابعة لمنطقة تبوك استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94 تحت شعار "نحلم ونحقق"، من خلال نشرها مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة في الطرق والميادين والمباني.
وتوشحت المباني الحكومية والمرافق العامة والميادين وشوارعها الرئيسة بالإضاءات الخضراء، كما تم تركيب عدد من اللوحات الوطنية للتعبير عن مشاعر الاعتزاز والفخر بهذا الوطن الغالي وتعزيز معاني الولاء والبيعة للقيادة.


أخبار متعلقة صور| في اليوم الوطني.. ثمانيني يستذكر زيارات الملوك إلى صفوىمواطنون لـ"اليوم": فخورون بالنقلة النوعية للمملكة بكل القطاعات والتحول الرقميوأكملت البلدية، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية، استعدادها للحفل الذي سيقام الأربعاء القادم في منتزه الأمير فهد بن سلطان البحري، حيث سيشمل العديد من الفعاليات. وأوضح رئيس بلدية حقل فيصل الحريقي أنه تم تركيب وتوزيع أكثر من 400 علم، وعدد من اللوحات في الطرق الرئيسة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس حقل محافظة حقل منطقة تبوك اليوم الوطني 94

إقرأ أيضاً:

واجهات جدة البحرية تستعد بتجارب سياحية فريدة احتفاءً باليوم الوطني

تزامنًا مع إجازة اليوم الوطني لعام 2024، تستعد مدينة جدة لاستقبال الزوار كإحدى الوجهات السياحية المفضلة، مستفيدة من موقعها المميز على ساحل البحر الأحمر ومقوماتها الطبيعية الخلابة.
وتضم جدة أربع واجهات بحرية متميزة، تمتاز بالجمال والإبداع وفق أعلى المعايير العالمية، مع التركيز على تأمين السلامة وتقديم خدمات ترفيهية عالية الجودة.

توفير الأنشطة الترفيهية

ويأتي هذا تماشيًا مع رؤية 2030، في تعزيز نصيب الفرد من المسطحات الخضراء والمرافق الترفيهية، وإتاحة فرص استثمارية جاذبة.

أخبار متعلقة رفحاء تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني 94مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًا

وفي هذا السياق أوضحت أمانة محافظة جدة أنها هيأت مرافقها لاستقبال الزوار خلال هذه المناسبة الوطنية، إذ جهزت الحدائق، الساحات العامة، ومسارات المشي، إلى جانب توفير الأنشطة الترفيهية مثل ركوب القوارب السريعة والدبابات البحرية، وسط بيئة مليئة بالمسطحات الخضراء والنوافير المائية وأماكن ممارسة الرياضة.

وتُعد واجهة "روشن" البحرية أحد أبرز المعالم السياحية في جدة، بمساحة تبلغ 730 ألف متر مربع، وتحتوي على مرافق ترفيهية متعددة، ومجموعة واسعة من المطاعم والمحال التجارية.
وتمتد الواجهة من دوار النورس وصولاً إلى شارع جابر بن الحارث على طول 4500 متر، مما يجعلها وجهة مثالية للتنزه والاستمتاع بجمال البحر.

أما شاطئ أبحر الجنوبية، الذي يمتد على مساحة 205 آلاف متر مربع وبطول 3 كيلومترات، فيُعد وجهة مثالية للعائلات والزوار. يتميز بممشى بحري، مسطحات خضراء، شواطئ عامة للسباحة، مسار للدراجات، ومنطقة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى مرافق خدمية واستثمارية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } واجهات جدة البحرية تستعد بتجارب سياحية فريدة احتفاءً باليوم الوطني - اليوم واجهات جدة البحرية تستعد بتجارب سياحية فريدة احتفاءً باليوم الوطني - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

احتفالات اليوم الوطني السعودي

يمتد الكورنيش الشمالي من مركز حرس الحدود إلى دوار النورس على مساحة 236 ألف متر مربع، ويضم منطقة ترفيهية، شواطئ رملية، مساحات خضراء، نوافير مائية، وكوبري للمشاة يُعد الأطول في المملكة بإطلالة مباشرة على البحر.

كما يشهد الكورنيش الأوسط، الممتد من بحيرة قصر السلام إلى مركز حرس حدود الحمراء بطول 3.5 كيلومترات، تطويرات جمالية، تشمل الحدائق والنوافير والمجسمات المائية، إلى جانب ممشى شارع فلسطين الذي يُعد متنفسًا للزوار.

من خلال هذه التجهيزات والمشاريع التطويرية، تسعى أمانة جدة إلى خلق بيئة ترفيهية وجاذبة تلبي احتياجات الزوار والمقيمين خلال عطلة اليوم الوطني، مع تعزيز رفاهية السكان وتقديم تجربة سياحية متكاملة.

مقالات مشابهة

  • الأحساء تكتسي باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني
  • الحدود الشمالية تتزين بأكثر من 6000 علم احتفاءً باليوم الوطني الـ94
  • الأحساء تكتسي باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني الـ94
  • جدة.. عروض جوية متنوعة للمقاتلات السعودية احتفاءً باليوم الوطني 94
  • واجهات جدة البحرية تستعد بتجارب سياحية فريدة احتفاءً باليوم الوطني
  • محافظة طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • صور| بالأعلام والإضاءات.. مدن ومحافظات الشرقية تزين احتفاءً باليوم الوطني 94
  • طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني 94
  • أمانة جدة تُطلق فعاليات متنوعة احتفاءً باليوم الوطني الـ 94