كرم المنتدى الدولي للاتصال الحكومي ٢٠٢٤، والذي تم انطلاقه بإمارة الشارقة في نسخته الثالثة عشر، بتنظيم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تحت شعار "حكومات مرنة.. اتصال مبتكر"،  العالم المصرى  الدكتور محمد غنيم رائد جراحات زرع الكلى فى مصر و العالم، و مؤسس مركز أمراض الكلى و المسالك البولية بجامعة المنصورة.

 

 

حيث تم منح سيادته جائزة " الشارقة للإتصال الحكومى - لأفضل اتصال ذي أثر فى المناطق النائية" تحت رعاية و بحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

 

و جاء في نص التكريم "  الدكتور محمد غنيم  من جمهورية مصر العربية، و أحد رواد زراعة الكلى فى مصر و العالم و مدير أول مركز متخصص بزراعة الكلى فى الشرق الأوسط بجامعة المنصورة من الشخصيات الفريدة، و له تجربة شخصية نموذجية كطبيب يعمل من أجل الإنسان، و يسعى لعلاج الناس فى المناطق النائية مجانا، و يسعى أن يخفف المعاناة عن المرضى فى مختلف المناطق، و بدأ هذه الخطوات بتأسيسه مركز غنيم لجراحات الكلى بجامعة المنصورة، إلى أن أصبح المركز واحدا من أكبر المراكز العالمية الرائدة في مجال زراعة و جراحات الكلى."

 

 

وقدم  الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة خالص التهنئة للعالم الجليل  الدكتور محمد أحمد غنيم لحصول  على جائزة الشارقة للإتصال الحكومي فى المناطق النائية عن عام ٢٠٢٤ ، معبرًا عن فخر الجامعة و منسوبيها بما حققه العالم الجليل من إنجازات طبية و بحثية غير مسبوقة شهد بها العالم أجمع، جعلت من مركز أمراض الكلى بجامعة المنصورة منارة طبية، ومركزاً متخصصاً من أهم المراكز الرائدة عالمياً فى مجال زراعة الكلى و جراحات الكلى و المسالك البولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصورة زراعة الكلى جامعة المنصورة بإمارة الشارقة المراكز العالمية تجربة شخصية رئيس جامعة المنصورة بجامعة المنصورة زراعة الکلى

إقرأ أيضاً:

بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية بالشارقة

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الشارقة يبحث عن «أفضل انطلاقة» في «الأبطال 2» أمام الاستقلال منتدى الشارقة الاستثمار يبحث الرؤية المستقبلية للاقتصادات الذكية

افتتحت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأميركية في الشارقة، المركز الطلابي في حرم الجامعة بعد تجديده وإعادة تصميمه. ويجسد المركز روح ريادة الأعمال وإبداع طلبة وخريجي الجامعة، موفراً مزيجاً مميزاً من الفرص الترفيهية والتفاعل الاجتماعي، والاستفادة من المنافذ التجارية التي تقدم خيارات طعام صحية. وأشارت الشيخة بدور إلى أن المركز الطلابي هو في قلب تجربة الجامعة الأميركية في الشارقة، حيث يعكس التزام الجامعة بالابتكار وريادة الأعمال، وتعزيز الروح المجتمعية. وقالت: «يجسد هذا المركز روح ريادة الأعمال التي تميز الجامعة الأميركية في الشارقة على كل المستويات». 
يضم المركز الطلابي حالياً مجموعة متنوعة من المشاريع التي يديرها خريجو الجامعة، والتي تقدم خيارات وجبات طازجة ومغذية وصحية.

مقالات مشابهة

  • المنتدى الدولي بالشارقة يكرم الدكتور محمد غنيم رائد جراحات زراعة الكلى بجامعة المنصورة
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم هاني رمزي في دورته السابعة
  • شراكة استراتيجية بين مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي وجامعة الإمارات وكليات التقنية العليا لتطوير موارد منصة “ابتكر”
  • عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح «الشارقة للاستثمار»
  • التعاون الدولي أساسي لمواجهة الأزمات العالمية
  • إدراج 60 باحثا بجامعة المنصورة في قائمة ستانفورد للعلماء الأكثر تأثيرًا
  • اختيار 60 عالمًا بجامعة المنصورة في قائمة «ستانفورد» لأفضل علماء العالم تأثيرًا
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية بالشارقة