بوابة الفجر:
2024-09-19@21:24:26 GMT

"محبوب العراق" يقدم إصداره الغنائي الجديد "موبعيد"

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT



أطلق المغني والممثل علي ليو الفائز بلقب محبوب العراق في برنامج المواهب "عراق آيدول "عام 2021، أغنيته الجديدة تحت عنوان " مو بعيد " من كلمات محمد واصف، ألحان أدهم  وإنتاج بلاتينوم ريكوردز. يوجّه علي ليو من خلال أغنيته الجديدة رسائل إلى الحبيبة تحمل الكثير من مشاعر التعاطف والتشجيع رغم الفراق، حيث تتطّرق الأغنية إلى أهمية أن يبقى الحبيب هو السند الذي يقف إلى جانب الطرف الآخر مهما اشتدت الصعاب.

تتمّيز أغنية " مو بعيد " بلونها الرومانسي والشاعري، ويقول علي ليو:"أحببت في الأغنية كلماتها التي تجسّد قصة جميلة ومعبّرة بين حبيبين يعيشان مشاعر الفراق الودي. أما بالنسبة إلى أجواء الأغنية، فهي تنسجم مع اللون الرومانسي المفضّل لديّ." ويضيف علي ليو في معرض التعليق على زمن " الأغنية الضاربة " قائلًا: "بالطبع، الأغنية الناجحة تساعد في انتشار اسم الفنان، ولكن الإستمرارية هي التي تصنع نجوميته". يتحدث ليو عن تجربته في  برنامج "عراق آيدول"، معلقًا على أهمية هذه البرامج التي تشكّل قفزة نوعية في حياة أشخاص عاديين ممن لديهم أحلام، إذ يتحولون إلى وجوه معروفة بعد مشاركتهم في برامج الهواة، وهذا ما حدث معه إثر ظهوره وفوزه في برنامج "عراق آيدول " الذي اختصر أمامه طريق الشهرة. في رصيد علي ليو الفني ست أغنيات خاصة،إلى جانب خوضه أخيرًا مجال التمثيل في مسلسل " المتمرد". يقول علي ليو أن التمثيل يستهويه تمامًا كالغناء والموسيقى، ولكنه لو طُلب منه الإختيار بين الإثنين، فهو سيختارهما معًا ولو أنهّ يميل أكثر إلى الغناء.
:يمكنكم الإستماع إلى أغنية علي ليو الجديدة "مو بعيد" عبر قناة بلاتينوم ريكوردز على يوتيوب 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي ليو الفجر الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

بداية العام الدراسي الجديد في العراق: إنجازات أم مجرد تجميل للأوضاع؟

سبتمبر 19, 2024آخر تحديث: سبتمبر 19, 2024

المستقلة/- أعلنت وزارة التربية في العراق عن استكمال جميع استعداداتها للعام الدراسي الجديد، مشيرة إلى أن أكثر من 12 مليون تلميذ وطالب سيباشرون دوامهم الرسمي يوم الأحد المقبل. ولكن مع احتفالات الوزارة بالإنجازات والتجهيزات، تظل تساؤلات مشروعة حول ما إذا كانت هذه الخطوات كافية للتغلب على التحديات المزمنة في النظام التعليمي العراقي.

وفقًا للمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية كريم السيد، فقد تم إنجاز طبع الكتب الدراسية، وتوزيعها بين التلاميذ والطلبة بسلاسة، وتم تجهيز الصفوف والسجلات المدرسية. كما أكّد على أن الهيئات التربوية والتدريسية بدأت دوامها في بغداد والمحافظات، وتم وضع خطة شاملة لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة.

الإصلاحات والتحديات: هل تحقق الأهداف؟

بينما يبدو أن الوزارة قد قامت بخطوات إيجابية، يبقى السؤال حول مدى تأثير هذه الإجراءات على تحسين جودة التعليم. يشير السيد إلى أن العام الحالي شهد إصلاحات ومعالجات لكثير من القضايا التربوية، بعد الدعم الحكومي الكبير. ولكن، هل هذه الإصلاحات كافية لمعالجة المشكلات الأساسية التي يعاني منها النظام التعليمي؟ من بين القضايا العديدة التي تحتاج إلى معالجة، تشمل نقص المدارس، مشاكل في جودة التعليم، وتحديات في توفير الموارد اللازمة.

الأثر على الطلاب: هل ستكون هناك تحسينات ملحوظة؟

مع بدء العام الدراسي الجديد، يأمل الكثير من أولياء الأمور والطلاب في رؤية تحسينات حقيقية في النظام التعليمي. ولكن مع عدم وضوح تفاصيل الإصلاحات ومعالجات القضايا العالقة، قد يبقى الكثيرون في حيرة من تأثير هذه الإجراءات على جودة التعليم. هل ستنجح الوزارة في معالجة مشاكل نقص المدارس والمعلمين، أم أن الأوضاع ستظل كما هي مع تحسينات سطحية فقط؟

التحديات المستمرة: هل ستظل الأزمات قائمة؟

رغم الاستعدادات الحالية، تظل العديد من التحديات قائمة، بما في ذلك تفاوت جودة التعليم بين المناطق، ونقص البنية التحتية المدرسية. تبقى الأسئلة حول مدى قدرة الوزارة على تحقيق تحسينات ملموسة ومستمرة في ظل الأزمات الاقتصادية واللوجستية التي يواجهها العراق.

مقالات مشابهة

  • "رحلة دراسية سعيدة" ندوة في مكتبة مصر الجديدة للطفل.. غدًا
  • حفل ختام النشاط الصيفي لمكتبة مصر الجديدة.. صور
  • عراق الأربعة ملايين موظف: هل تدوم واحة الوظائف في صحراء الفرص؟
  • بداية العام الدراسي الجديد في العراق: إنجازات أم مجرد تجميل للأوضاع؟
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • العراق يعلن خطته الاستراتيجية للحفاظ على البيئة
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد كونراد ميشالاك «سريع مثل البرق»
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • هل ستغير القوانين الجديدة وجه العراق؟ ترقب واسع لجلسة البرلمان اليوم