حينما تكون الطبيعة في أفضل حالاتها، يعكس شروق الشمس مشهدًا جماليًّا فريدًا من نوعه، على بحر الخليج (شرق المملكة)، وأيضًا غروبه، ينجذب فيه عشاق الجمال والطبيعة إليه، راصدين فيها هذه الظاهرة الجمالية، إذ يحملونها في ذاكرتهم، في تجربة تتخطى حدود الكلمات.
وتتميز المنطقة الشرقية بمشهد طبيعي آسر عند بزوغ الفجر، يغمر السماء بألوان دافئة تبدأ من الأحمر الخفيف وتتدرج إلى البرتقالي والأصفر، حيث تضفي انعكاسات ضوء الشمس على مياه الخليج العربي بريقًا خاصًا في رسم لوحات طبيعية تتنوع ألوانها، ومنها ظلال القوارب في البحر.


أخبار متعلقة خطوات وشروط إصدار تأشيرة خروج وعودة للعامل من "أبشر"لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية مشهد بديعويستمتع سكان المنطقة وزوارها، الذين يستيقظون فجراً مع لحظات الهدوء والوقوف أمام البحر، والنظر لامتداد أشعة الشمس الذهبية، وتداخلها مع لون المياه الزرقاء، التي تشدها جمال الطبيعة، ونبض الحياة اليومية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية
كما تتحول السماء إلى مسرح طبيعي للون الذهبي والأرجواني، عندما تبدأ الشمس في التواري خلف الأفق، تاركة وراءها مشهدًا بديعًا لا يُنسى، حيث يعد الغروب في هذه المكان واحدًا من أجمل اللحظات التي تجذب الزوار والمصورين على حد سواء.
وظاهرتا الشروق والغروب في المنطقة الشرقية تحملان جمالًا خاصًا يعكس روح المنطقة، حيث يقوم العديد من السياح بزيارة المنطقة خصيصًا للاستمتاع بهذه اللحظات، وتوثيق جمال الشروق والغروب وشواطئها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الدمام الدمام المنطقة الشرقية السعودية الشروق الطبيعة article img ratio

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا

بحث معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، فرص تعزيز التعاون بين المملكة وإيطاليا، في مجالات الابتكار الصناعي وتقنيات التصنيع المتقدمة، إضافة إلى نقل المعرفة والحلول الذكية للقطاعات الصناعية الواعدة التي تركّز على توطينها المملكة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وذلك خلال اجتماعه في مقر الوزارة اليوم مع معالي رئيس إقليم لومبارديا الإيطالي أتيليو فونتانا، بحضور معالي مساعد وزير الصناعة والثروة المعدنية للتخطيط والتطوير الدكتور عبدالله بن علي الأحمري.
أخبار متعلقة رئيس مجلس الشورى: الخطاب الملكي مرتكز راسخ وخارطة طريق للمجلسدعم وتطوير.. "الندوة العالمية" تشيد بجهود المملكة الطبّية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الصناعة يبحث فرص التعاون في الابتكار الصناعي مع إيطاليا تنويع مصادر الدخلوناقش الاجتماع تعزيز التعاون المشترك في القطاعات الصناعية المعتمدة على حلول الثورة الصناعية الرابعة، دعماً للنمو الاقتصادي المستدام القائم على المعرفة والابتكار، ومن ذلك الصناعات المتقدمة، والاتصالات، والرعاية الصحية، والطاقة المتجددة، كما بحث الطرفان الفرص المتبادلة في الصناعات المتقدمة، ومنها الطيران والفضاء وصناعات تكنولوجيا المعلومات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الصناعة يبحث فرص التعاون في الابتكار الصناعي مع إيطاليا
واستعرض وزير الصناعة والثروة المعدنية خلال الاجتماع، أبرز مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتنويع مصادر الدخل في الاقتصاد الوطني، والفرص الاستثمارية النوعية التي تتيحها القطاعات الواعدة التي تركز على تطويرها الإستراتيجية الوطنية للصناعة، والمزايا التنافسية العديدة المقدمة للمستثمرين الأجانب، ومنها توفر البنية التحتية المتطورة، وتسهيل الإجراءات، والمبادرات الحكومية الداعمة للاستثمار، إضافة إلى توفّر مصادر الطاقة.
وشهد الاجتماع حضور السفير الإيطالي لدى المملكة كارلو بالدونشي، وكبار المسؤولين الإيطاليين في مجالات الاقتصاد والثقافة والمعارض.

مقالات مشابهة

  • صور| بالأعلام والإضاءات.. مدن ومحافظات الشرقية تزين احتفاءً باليوم الوطني 94
  • "آيكوم" اليابانية تكشف عن معلومات مهمة بشأن انفجار أجهزتها في لبنان
  • اتفاقية بين أكاديمية الإعلام السعودية وجامعة الملك خالد لتأهيل الإعلاميين
  • وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا
  • انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية
  • صور| انطلاق مهرجان التمور في الباحة وسط فعاليات متعددة
  • حرائق الغابات تجتاح البرتغال..7 ضحايا وتعليق محدود لحركة القطارات
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • صور| رغم انحسار الفيضانات.. توتر وحذر في النمسا والتشيك من انهيار السدود